"جارديم غير قادر على إنقاذ الهلال قبل الفضيحة".. تصريح ناري

تاريخ النشر: 23/01/2022
471
منذ سنتين
جارديم غير قادر على إنقاذ الهلال قبل الفضيحة.. تصريح ناري

وجه أسطورة فريق الكرة بنادي الهلال، سعود الحماد، رسالة نارية إلى الإدارة، مطالبًا بتغيير الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، من أجل إنقاذ الهلال قبل المرحلة القادمة.


وأوضح، في حوار مع صحيفة "الرياضية" أن الهلال ليس في أفضل مستوياته، وجارديم غير قادر على إنقاذ الزعيم، وأخطاؤه متكررة، ولولا حارس الهلال عبد الله المعيوف، من بعد توفيق الله، لخسر الهلال الكثير من المباريات، بعدما استقبل أكثر من 20 هدفًا حتى الجولة 18.

ونوه الحماد بأن جارديم جزء من مشكلة الهلال، ولكن يجب على الإدارة استقدام مدرب جديد أو استبدال اللاعبين الأجانب، مبينًأ أن الأجانب الحاليين لا يستطيعون تقديم الإضافة للفريق، سواءً في المنافسات المحلية أو كأس العالم للأندية.

أزمات الهلال قبل مونديال الأندية


وأضاف الحماد أن قلب الدفاع هو أضعف الخطوط في الهلال، والكرات العرضية تمثل مشكلة كبيرة، متمنيًا ضم مدافع أجنبي بجوار جانج هيون سو، كما نوه بأن المهاجم بافيتمبي جوميز لم يعد مثل السابق، حيث هبط مستواه، وأصبح يلمح بالرحيل عن الهلال.

وشدد الحماد على ضرورة اتخاذ خطوات سريعة، قبل مشاركة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية، وإلا سيستمر الهلال في التراجع، وسيكون من السهل التسجيل في مرماه.

وتحدث الحماد عن خط وسط الهلال، مؤكدًا أن مستوى المحور جوستافو كويلار غير ثابت، ويجب على المدرب أن يضع كل لاعب في المكان الذي يرتاح فيه، قائلًا "شاهدنا في مباراة الباطن، كيف تضايق البرازيلي بيريرا بعد أن طلب المدرب منه العودة إلى المحور، ما أثر في عطائه".

وتعادل الهلال مع الباطن بنتيجة (1-1)، في مباراة الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في آخر استعدادات الهلال قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 31 نقطة من 17 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الاتحاد المتصدر بـ41 نقطة.

اقرأ أيضا

سر تأخر صفقة الهلال البرازيلية.. وجوميز ينتظر 9 أيام

دونيس.. هل يستعيد أمجاد الهلال أم يتجرع مراراة الهبوط مجددا؟

حمل تطبيق سعودي الآن