ليلة صعبة على كريم بنزيما.. سرقة منزل مهاجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 24/01/2022
238
منذ سنتين
ليلة صعبة على كريم بنزيما.. سرقة منزل مهاجم ريال مدريد

لم تكن أمسية الأحد جيدة جدًا بالنسبة للنجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد سقوط فريقه في فخ التعادل بهدفين أمام إلتشي في لقاء الجولة الـ 22 من بطولة الدوري، بجانب إهداره لركلة جزاء في المباراة، بالإضافة إلى خروجه مصابًا في الدقيقة 58.

منزل كريم بنزيما يتعرض للسرقة


ليس هذا فحسب، فقد كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تعرض منزل مهاجم ريال مدريد المتألق مؤخرًا، للسرقة أثناء تواجده في لقاء ريال مدريد ضد إلتشي في الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "20 دقيقة" الإسبانية، فإنهم يؤكدون في نسختهم الرقمية أن اللصوص قاموا بالاعتداء على المنزل من خلال الحديقة، الوقاعة في منطقة سان سيباستيان دي لوس رييس الفاخرة، لكن المنزل كان فارغًا.

وسبق أن تعرض بنزيمة للسطو في منزله ومرة أخرى عندما لعب الفرنسي مباراة مع فريقه في فبراير 2019 خلال مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة.

وأضاف التقرير الصادر عن الصحيفة الإسبانية، أنه في الوقت الحالي لا تزال تفاصيل السرقة غير معلومة.

صور المنزل كريم بنزيما




وبالعودة لريال مدريد فقد سقط في فخ التعادل أمام منافسه إلتشي بهدفين لكل منهما، بعد يومين فقط من مواجهتهم خلال الكأس، التي نجح فيها الميرنجي بصعوبة الإطاحة بمنافسه من دور الـ 16 بكأس ملك إسبانيا.

هذا التعادل عرقل مسيرة النادي الملكي، نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2021 - 2022، حيث وصل رصيده من النقاط إلى 50 نقطة بفارق 6 نقاط فقط عن أقرب منافسيه إشبيليه صاحب المركز الثاني و46 نقطة، ثم ريال بيتيس في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

أما إلتشي فقد توقف في المركز الـ 15 برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضا

قلق شديد في ريال مدريد بعد إصابة كريم بنزيما

تعادل بطعم الفوز لريال مدريد أمام إلتشي في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن