التعاون يعلن.. وسعودي سبورت يكشف مفاجآت في عودة مصطفى فتحي

تاريخ النشر: 24/01/2022
384
منذ سنتين
التعاون يعلن.. وسعودي سبورت يكشف مفاجآت في عودة مصطفى فتحي

أعلن نادي التعاون، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء اليوم الأحد، عودة النجم مصطفى فتحي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من الزمالك المصري.


مصطفى فتحي البالغ من العمر 27 عامًا، سبق له أن ارتدى قميص التعاون، في الفترة من يوليو 2017 إلى مايو 2018، قبل العودة إلى الزمالك في العاصمة المصرية القاهرة.

التعاون يعلن..
وكشف التعاون عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، نجاحه في حسم صفقة مصطفى فتحي، من الزمالك المصري.


صفقة فتحي، لم تكن عادية أبدًا، إذ شهدت خلافًا رسميًا بين الرئيسين سعود الرشودي والمصري مرتضى منصور، بعدما ذهب الأخير إلى إعلان الموافقة على التخلي عن نجم الزمالك في مقطع فيديو، أثار الجدل في الشارع الرياضي السعودي.

وأوضح المستشار مرتضى، كل التفاصيل المالية في صفقة مصطفى فتحي أمام وسائل الإعلام المصرية، ما أغضب مسؤولي التعاون، الأمر الذي دفع الطرفان إلى التراجع عن اتفاقهما الرسمي.

وكان التعاون قدم عرضًا بـ250 ألف دولار أمريكي، ما قوبل بالرفض الشديد من الزمالك المصري، قبل رفع العرض إلى مليون دولار، أي 3.7 مليون ريال سعودي، الأمر الذي وافق عليه مرتضى منصور، شريطة أن يحصل على المقابل المادي على دفعة واحدة فقط.

وسعودي سبورت يكشف مفاجآت في عودة مصطفى فتحي
وأكد مصدر خاص لـ"سعودي سبورت"، أن مصطفى فتحي ضغط سرًا على التعاون، رغبة منه في العودة إلى سكري القصيم.

وشدد المصدر على أن مصطفى فتحي الذي يصل مدينة بريدة، الثلاثاء القادم، تكفل بدفع نصف قيمة الصفقة من "جيبه" الخاص، أي نصف مليون دولار أمريكي، ما يساوي تقريبًا 2 مليون ريال سعودي، أملًا في إتمام الصفقة رسميًا.

وكان عقد مصطفى فتحي مع نادي الزمالك المصري، ينتهي صيف 2022 القادم.

وفي هذا السياق، أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق كرة القدم في الزمالك المصري، أن مصطفى فتحي لا يرغب في تمديد التعاقد مع الفريق القاهري، كاشفًا رغبة صاحب الـ27 عامًا في الرحيل إلى التعاون.

ونجح النجم المصري مصطفى فتحي، في الولاية الأولى له مع التعاون، رغم إصابته فترة طويلة، حيث سجل 5 أهداف في 10 مباريات خاضها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتدرج مصطفى فتحي في مسيرته الرياضية مع كرة القدم، في الزمالك، بعد وصوله عام 2013 من نبروه، قبل أن يخض تجربة احترافية مع التعاون، ثم تجربة أخرى بين صفوف سموحة المصري، موسم 2020-2021.

ويحتل التعاون، المرتبة الثالثة عشر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ17 نقطة، بينما يستعد إلى خوض منافسات دوري أبطال آسيا، نسخة 2022.

اقرأ أيضا

في عز العصر الفوز للنصر.. العالمي يضرب التعاون بهدف

روسو يرد على قلة تغييرات النصر.. وقرار عاجل بعد عبور التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن