المهديوي في التعاون.. صفقة هولندية تشعل دوري المحترفين

تاريخ النشر: 21/01/2022
296
منذ سنتين
المهديوي في التعاون.. صفقة هولندية تشعل دوري المحترفين

أعلن نادي التعاون عن تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط الهولندي أشرف المهديوي، من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


ووقعت إدارة نادي التعاون، عقدًا احترافيًا مع لاعب خط الوسط الهولندي أشرف المهديوي، قادمًا من صفوف فيسلا كراكوف البولندي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، مع أفضلية التجديد لموسمين إضافيين.

ويلعب أشرف المهديوي "25 عامًا" في مركز محور الارتكاز، ولعب 16 مباراة في الموسم الرياضي الجاري "2021-22"، وسجل هدفًا، ونجح في استعادة الكرة 108 مرة، وتحقيق 60 افتكاكًا ناجحًا، و128 اعتراض للكرة، و153 التحام ناجح.

من هو أشرف المهديوي؟


أشرف المهديوي، لاعب هولندي من أصول مغربية، ولد في أمستردام، وبدأ مشواره الكروي في فريق أمستردام (درجة الشباب)، في الفترة بين 2013 و2015.

وتنقل المهديوي بين عدد من الأندية، أبرزها يونج أياكس، أدو دين هاج في هولندا، ثم انتقل إلى ترنتشين السلوفاكي، ثم فيسلا كراكوف البولندي، قبل الاحتراف في صفوف التعاون.

المهديوي ثالث صفقات التعاون في الشتوية


ويعد أشرف المهديوي هو الصفقة الثالثة في صفوف التعاون خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد التعاقد مع الإسباني ألفارو ميدران من صفوف شيكاغو الأمريكي، واستعارة معتز هوساوي من الأهلي.

ويعاني التعاون من تذبذب النتائج في الموسم الجاري من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري، برصيد 17 نقطة من 18 مباراة.

وحقق التعاون 4 انتصارات فقط في 18 مباراة بدوري المحترفين هذا الموسم، مقابل 5 تعادلات و9 هزائم، كان آخرها أمام النصر، مساء اليوم "الجمعة"، بنتيجة (0-1)، في الجولة الثامنة عشر من المسابقة.

اقرأ أيضا

تغيير موعد مباراة التعاون والنصر.. اعرف السبب

روسو يرد على قلة تغييرات النصر.. وقرار عاجل بعد عبور التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن