الصفقة الخامسة.. الأهلي يقترب من نجم الشباب

تاريخ النشر: 23/01/2022
3294
منذ سنتين
الصفقة الخامسة.. الأهلي يقترب من نجم الشباب

يقترب النادي الأهلي من الحصول على خدمات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، يناير 2022، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد.


والأهلي مع الرئيس ماجد النفيعي، نجح في التعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة، البرازيلي كارلوس إدواردو من شباب أهلي دبي الإماراتي، الكاميروني فرانك كوم من الريان القطري، إضافة إلى كل من عبد الله المقرن من الرائد وأيمن يحيى من النصر.

الصفقة الخامسة في الأهلي
أكد الإعلامي نواف التميمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الأهلي في طريقه إلى إعلان الحصول الرسمي على خدمات النجم علي مجرشي من الشباب.

ومجرش البالغ من العمر 22 عامًا، يعد ضمن عناصر الليوث الشبابية الرئيسية مع المدرب البرازيلي شاموسكا، كما تدرج في فئات الشباب السنية، بالعاصمة الرياض.

ويبحث الأهلي عن ضم ظهير أيمن، في ظل التخلص من خدمات النجم التونسي حمدي النقاز، صاحب الـ29 عامًا الذي لم يقدم المستويات المأمولة منه أبدًا.

ويحتل الأهلي المرتبة التاسعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ20 نقطة، فيما يمتلك الشباب، ثالثًا، 34 نقطة.

ونجح الأهلي مع الرئيس ماجد النفيعي في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، بينما يترقب الجمهور الأهلاوي، تحقيق الفريق الأول تحت قيادة الألباني بيسينك هاسي، النتائج الجيدة، الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

الكفاءة المالية.. سعودي سبورت يحصل على تصريح مثير من رئيس الأهلي

غياب الأحمدي عن الاتحاد 9 مباريات.. بينهم 3 كلاسيكو وديربي الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن