عبر سعودي سبورت.. الديني يبعث 4 رسائل إلى جماهير الأهلي

تاريخ النشر: 23/01/2022
933
منذ سنتين
عبر سعودي سبورت.. الديني يبعث 4 رسائل إلى جماهير الأهلي
رد محمد الديني، نائب رئيس النادي الأهلي، على انتقادات الجماهير الأهلاوية، موجهًا رسائل عدة إليهم، في تصريحات خص بها "سعودي سبورت"، مساء اليوم الأحد.

والأهلي عاش وضعًا ماديًا عنيفًا، بعدما ألزمته وزارة الرياضة بدفع 75 مليون ريال سعودي، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد في يناير 2022، ما تحقق رسميًا.

واستمرت الجماهير الأهلاوية، في توجيه انتقادات صريحة إلى مجلس إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، بسبب نتائج الفريق الأول لكرة القدم، ما دفعنا في "سعودي سبورت"، إلى التواصل مع محمد الديني، نائب الرئيس المكلف أيضًا بمنصب الرئيس التنفيذي.

الرسالة الأولى
وأكد محمد الديني عبر "سعودي سبورت"، في رسالة إلى الجماهير الأهلاوية، أن مجلس الإدارة ليس لديه أي مشكلة مع النقد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مستدركًا أن الأمر يجب ألا يتضمن تجاوزات غير أخلاقية، فهذا أمر غير مسموح به أبدًا.

الرسالة الثانية 
وأوضح أن مجلس إدارة الأهلي، رغم الصفقات الجديدة والحصول على الكفاءة المالية، لم ينجح بعد، مضيفًا: "ما زلنا في بداية طريق النجاح، حيث صنعنا بيئة جميلة، بها استقرار، يتعامل فيها الجميع بحب وسعادة".

الرسالة الثالثة
شدد خلالها على أن نجاح مجلس إدارة الأهلي الحقيقي، يتحقق عندما يعود الراقي إلى منصات البطولات مرة أخرى، متابعًا: "يكون أحلى يوم بالنسبة لي، لما الأهلي يفوز".

الرسالة الرابعة
وفي كلمة أخيرة إلى الجماهير الأهلاوية: "هي كلمة واحدة فقط، نعدهم بأن نعمل بكل إخلاص وصدق، ولن نتردد أبدًا في فعل أي شيء قد يتسبب في إسعاد جماهير الهلال.. وتذكروا نحن محبون قبل أن نكون أعضاء مجلس إدارة".

ويحتل الفريق الأول في الأهلي، المرتبة التاسعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ20 نقطة.

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي اليوم| انسحاب من صفقة الساحر واستدعاء عسيري

نجم الأهلي يقلق السعودية قبل صدام عمان واليابان

حمل تطبيق سعودي الآن