نجم الأهلي يقلق السعودية قبل صدام عمان واليابان

تاريخ النشر: 23/01/2022
244
منذ سنتين
نجم الأهلي يقلق السعودية قبل صدام عمان واليابان

شهدت تدريبات المنتخب الوطني الأول، غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبد الرحمن غريب، بسبب معاناته من آلام في عضلة الفخذ.

وانتظم لاعبو المنتخب الوطني في تدريبات الجماعية في مقر معسكر الأخضر في محافظة جدة، استعدادًا للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2022.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة سلطنة عمان واليابان، في 27 يناير و1 فبراير المقبل، ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ولم يشارك لاعب وسط الأهلي عبد الرحمن غريب في الحصة التدريبية التي أقيمت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية؛ نظير شعوره بألم في عضلة الفخذ، والتي تعرض لها أثناء مشاركته مع الأهلي في مباراة ضمك.

وغادر عبد الرحمن غريب مباراة ضمك والأهلي في الدقيقة 12، علمًا بأن المباراة انتهت بالتعادل (1-1)، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي سياق متصل، استهل لاعبو الأخضر معسكر جدة، بإجراء فحص فايروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي أظهر سلامة جميع اللاعبين.

وقسم المدير الفني لمنتخب السعودية، إيرفي رينارد، اللاعبين لمجموعتين؛ الأولى اكتفت بتمارين استرجاعية، فيما خصصت تمارين متنوعة للمجموعة الثانية.

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته في السابعة مساء اليوم، على رديف مدينة الملك عبد الله الرياضية، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

السعودية تقترب من التأهل إلى كأس العالم 2022


ويتزعم منتخبنا الوطني الأول، صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، مع تبقي 4 مباريات على نهاية التصفيات.

وينص نظام التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، على إقامة التصفيات بنظام المجموعتين؛ حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، بينما يلعب منتخبا المركز الثالث في المجموعتين، مباراة الملحق الآسيوي، على أن يتأهل الفائز لمواجهة خامس أمريكا الجنوبية في الملحق العالمي.

اقرأ أيضا

منتخب الهلال يشعل معركة بين الجماهير بعد إعلان قائمة السعودية

رسميا.. تعرف على موعد مباراتي السعودية أمام عمان واليابان

حمل تطبيق سعودي الآن