آخر كلام.. هل ينضم ديميترفيسكي إلى النصر؟

تاريخ النشر: 22/01/2022
1689
منذ سنتين
آخر كلام.. هل ينضم ديميترفيسكي إلى النصر؟

ما يزال نادي النصر، باحثًا عن الحصول على خدمات الحارس الروماني ستول ديميترفيسكي من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في رايو فاليكانو الإسباني.


والنصر نجح في حسم صفقة واحدة فقط في يناير 2022، بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي.

هل ينضم ديميترفيسكي إلى النصر؟

وقدم النصر، بحسب برنامج الشرينجيتو الإسباني، عرضًا رسميًا أعلى من الناحية المادية إلى رايو فاليكانو، بزيادة العرض الأول إلى 5.5 مليون يورو، ما يعادل 23 ريال سعودي.

وأوضح البرنامج الشهير، أن نادي العاصمة الإسبانية مدريد، رفض فكرة بيع ديميترفيسكي، صاحب الـ28 عامًا، إلى النصر، مشترطًا الحصول على قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ50 مليون يورو، أي 215 مليون ريال سعودي.

وأفادت صحيفة EKHTTA الإسبانية، أن ديميترفيسكي عاد مجددًا إلى التدريبات الجماعية مع رايو فاليكانو، بعد أن حاول الضغط من أجل الرحيل نحو النصر.

وأكدت أن القصة انتهت، إذ سيبقى الحارس ديميترفيسكي، أساسيًا مع رايو فاليكانو، حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري 2021-2022، على أدنى تقدير.

ويرفض رايو فاليكانو، بيع ستول ديميترفيسكي، رغم أنه يحظى باهتمام واسع في أتلتيكو مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بعدما قدم مستويات جيدة جدًا هذا الموسم.

اقرأ أيضا

قنبلة النصر المدوية.. كفاءة و3 صفقات بـ150 مليون ريال

رسميا.. قرار جديد يفاجئ الهلال والنصر في قضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن