أول تعليق من بايرن ميونخ على ضم نجم برشلونة في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 23/01/2022
67
منذ سنتين
أول تعليق من بايرن ميونخ على ضم نجم برشلونة في الميركاتو الشتوي

كشف هيربيرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، حقيقة رغبة التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، مدافع الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الشتوية الجارية لموسم (2021 -2022).


وتردد خلال الساعات الماضية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني، يحاول التعاقد مع فرينكي دي يونج، أحد نجوم فريق برشلونة، الذي يسعى للتخلص من عدد من اللاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، والصيفية المقبلة، من أجل عدم تجاوز قوانين اللعب المالي النظيف التي يفرضها الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

** تعليق رئيس بايرن ميونخ على ضم نجم برشلونة: 


وأكد هيربيرت هاينر، في تصريحات صحفية، مساء اليوم الأحد: "لدينا فريق قوي جدًا جدًا، لا أرى أي سبب من أجل تعزيز الفريق في الشتاء الجاري".

** علاقة متوترة بين بايرن ميونيخ وبرشلونة


العلاقة المتوترة بين بايرن وبرشلونة جاءت منذ عدة أشهر، بعد أن حاول البافاريون، التأثير على رغبة اللاعبين بيدري وديست في التجديد مع الكاتالونيين، وإغرائهم بالإنضمام إلى الدوري الألماني. 

وقد تتحول العلاقة بين الناديين الألماني والإسباني، إلى فصل جديد من التوتر، قد يصل إلى صراع كبير يمكن أن يستمر مع مرور الوقت، لأن بايرن ميونخ يرى أن لاعب خط الوسط يناسب تمامًا سياسة الفريق تمامًا، ويرون أنه لاعب المستقبل، وإذا لم يحصلوا على توقيعه في يناير، سيحاولون مرة أخرى في الصيف.

وكان دي يونج مطمعًا للعديد من الأندية الأوروبية على رأسها بايرن ميونخ خلال الموسم قبل الماضي قبل أن تحسم رغبة اللاعب الشاب وجهته نحو برشلونة.

** المباراة القادمة لبرشلونة:


يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره ديبورتيفو آلافيس، مساء اليوم الأحد في تمام الحادية عشر مساءًا على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022). 

اقرأ أيضا

اتفاقية مشتركة بين برشلونة وريال مدريد.. تحسم مستقبل أراوخو

رسميا.. مدرب برشلونة يعاقب ديمبيلي قبل مواجهة آلافيس

حمل تطبيق سعودي الآن