آرسنال بالقوة بالضاربة أمام بيرنلي الجريح.. أرتيتا يكشف التشكيل

تاريخ النشر: 23/01/2022
127
منذ سنتين
آرسنال بالقوة بالضاربة أمام بيرنلي الجريح.. أرتيتا يكشف التشكيل

أعلن المدير الفني لفريق آرسنال، ميكيل أرتيتا، تشكيلة فريقه الرسمية التي ستواجه منافسه بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وعلى ملعب "الإمارات" يستضيف الجانرز منافسهم بيرنلي، في محاولة لنسيان التخبط الذي واجهه آرسنال في آخر مباريات لعبها الفريق بداية من السقوط أمام مانشستر سيتي بثنائية مقابل هدف، في الدوري الممتاز، بجانب وداع بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية أمام ليفربول، بثنائية دون رد في مجموع اللقاءين.

آرسنال يريد العودة للأداء القوي الذي اعتاده جماهيره في المباريات الأخيرة في الدوري، بعد الفوز على سندرلاند بخماسية مقابل هدف، وأمام نورويتش سيتي بخمسة أهداف دون رد.

موقف آرسنال في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي


يحتل آرسنال حاليًا المركز السابع برصيد 35 نقطة، ويسعى لمواصلة الضغط على الأندية أصحاب المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يصارع أندية مانشستر يونايتد ووست هام وتوتنهام.

تشكيل آرسنال الرسمي لمواجهة بيرنلي


حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: وايت، هولدنج، جابريل، تريني.

خط الوسط: لوكونجا، أوديجارد، ساكا، سميث رو، مارتينيلي.

خط الهجوم: لاكازيت.

دكة البدلاء: لينو، تافاريس، تشامبيرز، أليبيوسو، باتينو، صلاح الدين، هوتشينسون، بييريث، نيكيتاه.

يتواصل غياب اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج بسبب المشاكل الصحية التي ضربت به أثناء تواجده رفقة بعثة منتخب بلاده في الكاميرون، لخوضهم منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

موقف بيرنلي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي


يدخل بيرنلي المباراة وهو في موقف حرج للغاية حيث يحتل المركز الـ 20 والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، برصيد 11 نقطة، ويبدو أنه قريبًا من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، حيث تعرض للخسارة في 3 مباريات وتعادل في مباراتين في آخر 5 لقاءات خاضها في الدوري.

اقرأ أيضا

نجم ريال سوسيداد يشعل حربا بين برشلونة وآرسنال

عرض خيالي من الهلال لضم أوباميانج طريد آرسنال.. تعرف قيمة العرض

حمل تطبيق سعودي الآن