آرسنال لا يفقد الأمل.. المفاوضات تعود من أجل نجم يوفنتوس

تاريخ النشر: 18/01/2022
188
منذ سنتين
آرسنال لا يفقد الأمل.. المفاوضات تعود من أجل نجم يوفنتوس

يحاول مسؤولو نادي آرسنال الإنجليزي، كسب الرهان من أجل التعاقد مع العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، وتدعيم صفوف فريق كرة القدم تحت قيادة المدير الفني ميكيل آرتيتا الذي يقود مشروع إعادة بناء الفريق ووضعه على طريق البطولات مجددًا الغائبة عنه منذ سنوات طويلة.

ويحرص آرسنال على التعاقد مع اللاعب البرازيلي آرثر ميلو، خلال فترة سوق انتقالات يناير، حيث رصد مبلغًا ضخمًا من أجل التعاقد مع لاعب يوفنتوس الحالي.

ويتنافس آرسنال مع برشلونة فريق اللاعب السابق، من أجل إعادته إليهم بعد بيعه إلى يوفنتوس في الصيف الماضي.

وقالت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، في وقت سابق، أن المفاوضات مع الجانرز قد توقفت، لكنهم لا يريدون التخلي عن لاعب خط الوسط.

 

آرسنال يستهدف ضم آرسنال من يوفنتوس


وكافح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، للمشاركة رفقة البيانكونيري، إلا أنه لم يشارك سوى لدقائق عديدة في النصف الأول من الموسم، قبل أن يعترف وكيله في الشهر الماضي، بمحاولته للبحث عن حل للاعب في يناير الحالي، منذ ذلك الحين ، شارك لاعب البارسا السابق في 13 مباراة في جميع المسابقات، 8 بالدوري الإيطالي، و4 لقاءات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ومباراة الدوري السوبر الإيطالي.

من جانبها، أكدت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن ما يحدث في كواليس يوفنتوس، يؤكد أن اللاعب أتم اتفاقه مع نادي شمال لندن، وسط رغبة أرتيتا مدرب آرسنال في التعاقد معه.

وانضم اللاعب إلى يوفنتوس في صفقة قدرت بـ 82 مليون دولار بالإضافة للمكافآت، لذلك ستقوم إدارة البيانكونيري بطلب مقابل مادي كبير من أجل التخلي عن اللاعب.

ووفقًا للصحيفة الإيطالية، فإن آرسنال حريص على اتمام التعاقد معه في يناير الجاري، حيث أرسل وفدًا إلى إيطاليا لإنهاء الصفقة والوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف.
 

بديل آرثر المحتمل في يوفنتوس

 
إذا كان آرثر سيغادر يوفنتوس ، فإن سكاي إيطاليا تقول إن السيدة العجوز حددت دينيس زكريا من بوروسيا مونشنجلادباخ كخليفة محتملة للاعب.

أعاد فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي تنشيط الاتصالات مع رجل البوندسليجا ، الذي لديه عقد ينتهي في نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

برشلونة يفرض عقوبة قاسية على آرثر.. "بعد رفضه العودة إلى النادي"

"بعد إجرائه فحوصات كورونا".. موقف آرثر من قمة برشلونة ونابولي الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن