مستجدات في انتقال موراتا إلى برشلونة.. فاتي يقرب الصفقة من الحسم

تاريخ النشر: 23/01/2022
147
منذ سنتين
مستجدات في انتقال موراتا إلى برشلونة.. فاتي يقرب الصفقة من الحسم

يتواصل الحديث بشأن مستقبل ألفارو موراتا، مهاجم الفريق الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، وإمكانية انضمامه إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وفق لما تردد مؤخرًا.


وارتبط "موراتا"، بترك يوفنتوس من أجل الانتقال لصفوف برشلونة، حيث أكدت عدة تقارير أن اللاعب قريب للغاية من ارتداء قميص البرسا، بناءًا على رغبة المدير الفني للقلعة الكاتالونية تشافي هيرنانديز.
 
والفترة الماضية، قال ماسيمليلنو أليجري، مدرب يوفنتوس، بشأن مستقبل موراتا، قائلًا: أخبرت ألفارو، أنه سيبقى معنا، ولن يغادر يوفنتوس، وهذه نهاية القصة".
 

** إصابة فاتي تقرب موراتا من الانضمام لبرشلونة:

 
أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن هناك رغبة قوية لدى إدارة برشلونة خلال الساعات الماضية التعاقد مع موراتا، خاصة بعد إصابة أنسو فاتي، التى تعرض لها في المباراة الأخيرة بكأس الملك.
 
وتعرض فاتي، لإصابة خرج على أثرها من المباراة، التي خسرها برشلونة في الوقت الإضافي الثاني بثلاثة أهداف لهدفين، ليودع منافسات الكأس من دور الـ16 .
 
الصحيفة، شددت على أن وكيل موراتا، يسعى جاهدًا لانتقال المهاجم إلى برشلونة في الميركاتو الجاري لتحقيق رغبة مدرب البرسا.
 
وأشار التقرير إلى أن إصابة أنسو فاتي، ومدة غيابه الصادمة، تدفع إدارة برشلونة للتعاقد مع موراتا، قبل غلق الميركاتو الشتوي الجاري.
 
وأردفت "الموندو" في تقريرها، أن إدارة البرسا كانت مترددة على التعاقد مع موراتا، بسبب التكلفة المالية المرتفعة، بالإضافة إلى ان هناك رغبة في توفير الأموال من أجل ضم هالاند الصيف القادم.

** المباراة القادمة لبرشلونة:


يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره ديبورتيفو آلافيس، مساء اليوم الأحد في تمام الحادية عشر مساءًا على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022). 

اقرأ أيضا

بالأرقام.. الكشف عن عرض تشيلسي للتعاقد مع ديمبيلي من برشلونة

مستجدات مرعبة لبرشلونة في مدة غياب فاتي

حمل تطبيق سعودي الآن