مباريات اليوم 23 يناير.. دوري إنجليزي وإسباني وصراع بأمم إفريقيا

تاريخ النشر: 23/01/2022
261
منذ سنتين
مباريات اليوم 23 يناير.. دوري إنجليزي وإسباني وصراع بأمم إفريقيا

تنطلق اليوم الأحد الموافق 23 يناير 2022، عدة مباريات هامة ونارية في بطولات قارية ومنافسات ودوريات عالمية.


وتقام اليوم لقاءات هامة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة لمنافسات نارية في الدوريات الأوروبية، الإنجليزي والإسباني والإيطالي.
 

موعد مباريات اليوم في كأس الأمم الإفريقية والقناة الناقلة


تبدأ منافسات دور الـ 16 من مباريات كأس أمم إفريقيا بمواجهة بين بوركينا فاسو والجابون في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ليمبي ستاديوم، حيث يتم بث اللقاء عبر فضائية beIN Sports HD 2 Max.

وتقام ثاني مباريات اليوم في أمم إفريقيا بمباراة نارية وقوية، طرفها منتخب عربي، عندما تواجه تونس نظيرتها نيجيريا في دور الـ 16، وذلك عندما تشير دقات الساعة إلى العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث المباراة عبر beIN Sports HD 2 Max، وبأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي


تنطلق منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي بمواجهة قوية لنادي ليفربول، أمام كريستال بالاس على ملعب الأخير، في الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر beIN Sports 1 HD Premium ، وفي نفس الموعد يواجه ليستر سيتي على ملعبه نظيره برايتون عبر فضائية beIN Sports 3 HD Premium، وتختتم مباريات الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، عندما يلعب أرسنال في ملعب الإمارات ضد بيرنلي، حيث يقوم بالأداء الصوتي علي محمد علي، ويتم نقلها عبر beIN Sports 2 HD Premium.

وتختتم مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي بمباراة نارية تجمع تشيلسي أمام توتنهام هوتسبير، في السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، بأداء صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف، حيث يتم بثها عبر beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني


تبدأ في الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني، بمباراة غرناطة وأوساسونا، فيما يستضيف ريال مدريد نظيره إلتشي في البرنابيو عند السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر فضائية beIN Sports HD 1.

وفي الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، تقام مباراتي ريال سوسيداد، وخيتافي، وأتلتيكو بلباو يحل ضيفا على رابو فاليكانو.

وتختتم مباريات اليوم في الدوري الإسباني عند الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، عندما يواجه برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس في ملعب ملعب مينديزوروزا، عبر فضائية beIN Sports HD 1.

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي


يحل فيورنتينا ضيفا على كالياري في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الخامسة يلعب تورينو أمام ساسولو، ونابولي يستضيف ساليرنيتانا.

قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي، عندما يواجه ميلان نظيره يوفنتوس في العاشرة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، فيما يحل روما ضيفا على إمبولي في الثامنة مساء.

مباريات اليوم في الدوري الفرنسي


يستضيف باريس سان جيرمان نظيره ستاد ريمس في العاشرة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة،  ضمن لقاءات الجولة 22 من الدوري الفرنسي ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، ويحل موناكو ضيفا على مونبلييه في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم 16 يناير.. نهائي السوبر الإسباني وصراع أمم إفريقيا

موعد مباريات اليوم 13 يناير.. قمة إنجليزية وظهور جديد لنجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن