برشلونة يكشف عن إصابة أنسو فاتي رسميا

تاريخ النشر: 21/01/2022
246
منذ سنتين
برشلونة يكشف عن إصابة أنسو فاتي رسميا

يتواصل الحديث بشأن خسارة برشلونة في كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة، بعد الوصول للأشواط الإضافية.

ويعيش برشلونة أيامًا سيئة تحت قيادة المدير الفني الإسباني، تشافي هيرنانديز، الذي خسر قبل أيام، نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بنفس السيناريو أمام ريال مدريد.


الكشف عن إصابة أنسو فاتي:


وكشف نادي برشلونة بشكل رسمي عن نوعية الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق، الإسباني الموهوب إنسو فاتي، والتي خرج على إثرها من المباراة باكيًا ومتأثرًا بتركه للفريق.

وأكد النادي في وسائل إعلامه الرسمية، أن الفحوصات الطبية أشارت إلى إصابة فاتي في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، بينما سيتحدد العلاج خلال الأيام المقبلة.

خوان لابورتا ينفجر غضبًا على نجوم برشلونة في ملعب سان ماميس:


ورصدت أعين الكاميرات الخاصة بالجماهير المتواجدة في ملعب سان ماميس، رئيس برشلونة، خوان لابورتا، وهو ينفجر غضبًا بعد تدخل المدافع جيرارد بيكيه على إينياكي ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو داخل منقطة الجزاء.

ووجه لابورتا سبابه لنجوم برشلونة حسب ما أوضحه مقطع الفيديو، ليخسر الفريق في النهاية ويقصى مبكرًا من بطولة أخرى في هذا الموسم الصعب، بينما توقع آخرون أن يكون غضبه منصبًا نحو حكام اللقاء.

موسم برشلونة الصعب:
وأقصي برشلونة من مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا ليذهب الفريق إلى بطولة الدوري الأوروبي، كما خسر الفريق حظوظه مبكرًا في القتال على لقب الدوري الإسباني، بينما خسر تشافي أيضًا وبشكل سريع كأس خوان جامبير الودية، كأس السوبر الإسباني، قبل أن يمنى البارسا بخسارة جديدة أمام أتلتيك بيلباو في الكأس.
 

اقرأ أيضا

برشلونة لا يفقد الأمل.. المفاوضات مستمرة مع أوسكار وعائق وحيد

فيديو| لابورتا يسب نجم برشلونة علنيا في ملعب سان ماميس

حمل تطبيق سعودي الآن