جوناثان يتسبب في رحيل نجم النصر.. "صديق دكة البدلاء"

تاريخ النشر: 23/01/2022
2113
منذ سنتين
جوناثان يتسبب في رحيل نجم النصر.. صديق دكة البدلاء

منح الأرجنتيني روسو المدير الفني لنادي النصر، لاعبي الفريق راحة من التدريبات لمدة أربعة أيام تزامنا مع فترة التوقف الدوي، والتي يخوض فيها المنتخب السعودي مواجهتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

موعد مباراتي السعودية في تصفيات كأس العالم

يواجه منتخب السعودية نظيره العماني في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022، يوم الخميس المقبل في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ثم يطير إلى طوكيو لمواجهة المنتخب الياباني يوم الثلاثاء الموافق 1 فبراير.

جوناثان يتسبب في رحيل نجم النصر

كشفت صحيفة "الرياض" أن إدارة نادي التعاون ترغب في الظفر بخدمات عبد الفتاح آدم مهاجم نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وتابعت، إدارة التعاون تعمل على كسب خدمات آدم معارا من نادي النصر حتى نهاية الموسم، خاصة في ظل تعاقد العالمي مع الأوروجواياني جوناثان رودريجيز.
وباتت حظوظ آدم في المشاركة بمباريات النصر ضعيفة، نظرا لاعتماد روسو على المحترف الكاميروني فينست أبو بكر، قبل أن ينضم إلى منتخب بلاده الذي يستضيف كأس أمم إفريقيا، ثم التعاقد مع الأورجواياني جوناثان لتعويض غيابه، مما يجعل هداف التعاون السابق مرافقا لدكة البدلاء في النادي العاصمي.
وتعاقد النصر مع المحترف الأروجواياني جوناثان رودريجيز من نادي كروز أزول المكسيكي مقابل 6.5 مليون دولار، براتب سنوي يقدر بمليوني دولار.
وتعرض جوناثان للإصابة بفيروس كورونا قبل انضمامه رسميا إلى تدريبات النصر، قبل مواجهة التعاون في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي حسمها العالمي بهدف نظيف سجله البرازيلي تاليسكا.

اقرأ أيضا

آخر كلام.. هل ينضم ديميترفيسكي إلى النصر؟

اعتراف خطير من الهلال يدمر كنو.. ويهدد النصر بعقوبات صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن