كيف حصل الهلال والاتحاد على شهادة الكفاءة المالية؟.. سؤال ناري

تاريخ النشر: 23/01/2022
1711
منذ سنتين
كيف حصل الهلال والاتحاد على شهادة الكفاءة المالية؟.. سؤال ناري

سيطرت حالة من الدهشة على الوسط الرياضي، في ظل التصريحات التي خرجت من فيصل الخراع، لاعب الاتحاد السابق، والتي أكد خلالها تقدمه بشكوى ضد ناديه بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وكشفت صحيفة "الرياضية" أن الخراع قدم شكوى رسمية ضد الاتحاد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية السابقة والتي تقدر بـ 700 ألف ريال، رغم وجود حكم لصالحه.

الشهري يسأل عن الهلال والاتحاد

كتب الإعلامي مبارك الشهري، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن كنو يطلب من الهلال 7 ملايين ريال، والخراع يطلب من الاتحاد 700 ألف ريال.
وتابع، بحسب اللي نعرفه أن الرواتب والمستحقات والمكافآت مرتبطة مباشرة بشهادة الكفاءة المالية.
واختتم تغريدته قائلا: "بحسب ما سبق علينا أ، نطرح سؤالا، هل بإمكاننا أن نعرف كيف حصل الهلال والاتحاد على شهادة الكفاءة المالية".
وأعلن الاتحاد حصوله على شهادة الكفاءة المالية، مما سمح له قيد صفقاته الشتوية، وفي مقدمتها عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السابق، والذي انتقل إلى العميد لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 10 ملايين ريال.
ونجح حمد الله في وضع بصمته سريعا خلال أول مباراة شارك فيها مع الاتحاد، بتسجيله هدف في اللقاء الذي جمع فريقه أمام الرائد وانتهى بهدفين مقابل هدف.
ولعب الهداف المغربي مباراته الثانية أمام الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، إلا أنه لم يسجل واستطاع زميله البرازيلي رومارينيو تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 88 من المباراة التي انتهت بانتصار هام وصعب للعميد.

اقرأ أيضا

الأهلي يغازل الكفاءة المالية قبل مباراة الحزم

خاص| الأهلي ينهي شروط الكفاءة المالية.. إنجاز كبير للنفيعي

حمل تطبيق سعودي الآن