الأهلي يغازل الكفاءة المالية قبل مباراة الحزم

كتب : فهد آل عبدالله
منذ أسبوع
470
ماجد النفيعي
كشفت تقارير صحفية عن اقتراب إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، من إكمال كافة شروط الحصول على شهادة الكفاءة المالية، وقيد الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الأهلي سترفع أوراق شهادة الكفاءة المالية، إلى اللجنة المعنية بوزارة الرياضة، صباح السبت، من أجل تسجيل اللاعبين الجدد.

وقطعت إدارة النادي الأهلي شوطًا كبيرًا نحو الحصول على شهادة الكفاءة المالية، بعد استكمال كافة الأوراق.

وتطمح إدارة الأهلي نحو الحصول على شهادة الكفاءة المالية، قبل مباراة الحزم، المقررة اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الأهلي قد أبرم العديد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، وهم عبد الرحمن الزهراني، أيمن يحيى، الكاميروني فرانك كوم، البرازيلي كارلوس إدواردو.

جدير بالذكر أن وزارة الرياضة كانت قد ألزمت النادي الأهلي بسداد مبلغ 75 مليون و147 ألف و323 ريال، قبل 26 يناير الجاري، كديون واقعة على النادي، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح للنادي قيد الصفقات الجديدة في الشتوية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثالث عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 16 نقطة من 16 مباراة، بفارق الأهداف عن الفيصلي والباطن، صاحبي المركزين 14 و15، من مراكز الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وحقق الأهلي 3 انتصارات فقط في 16 مباراة، مقابل 7 تعادلات و6 هزائم.