الهلال أم الاتحاد.. تطور حاسم في مستقبل فهد المولد

تاريخ النشر: 23/01/2022
1677
منذ سنتين
الهلال أم الاتحاد.. تطور حاسم في مستقبل فهد المولد

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، داخل نادي الاتحاد، إلا على مستقبل النجم الدولي الكبير فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم.


والمولد البالغ من العمر 27 سنة، يدخل الفترة الحرة من عقده مع نادي الاتحاد، خلال ساعات قليلة، الأمر الذي يسمح له بالتوقيع مع أي فريق آخر.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "عكاظ"، عن تقديم مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عرضًا رسميًا، إلى المولد، لتجديد عقده.

* تطورات حاسمة..
ساعات قليلة تفصل المولد عن الهلال أو الاتحاد

وأشارت الصحيفة، إلى أن النجم الدولي، سيدرس عرض الاتحاد، خلال تواجده في معسكر منتخب السعودية.

وانضم المولد، إلى معسكر منتخب السعودية الأول لكرة القدم، الذي يستعد لمواجهة عمان واليابان، يومي 27 يناير و1 فبراير، على التوالي، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وأوضحت أن مفاوضات المولد والاتحاد، ستستأنف بعد انتهاء مسيرة اللاعب الدولي، مع الأخضر، في التصفيات الآسيوية، من أجل حسم هذا الملف.

وفجرت الصحيفة، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكدت مراقبة أحد أندية العاصمة، لمفاوضات الاتحاد والمولد، في انتظار التوقيع مع اللاعب، في حال لم يجدد مع قلعة العميد.

وعلى الرغم من ارتباط اسم المولد، لسنوات عديدة، بالانتقال إلى نادي النصر، إلا أن الأيام الماضية، شهدت تسريبات من إعلاميين منتمين لقلعة الهلال، باقتراب اللاعب من ارتداء قميص الزعيم.

اقرأ أيضا

رحيل الأحمدي عن الاتحاد وضم نجم مصر.. سعودي سبورت يكشف الحقيقة

إصابة خطيرة لنجم الاتحاد.. والحائلي يخطط للاستغناء عنه فورا

حمل تطبيق سعودي الآن