أول تعليق.. ماذا قال خالد البلطان عن "استقالته" من الشباب؟

تاريخ النشر: 23/01/2022
1793
منذ سنتين
أول تعليق.. ماذا قال خالد البلطان عن استقالته من الشباب؟

تحدث الرئيس خالد البلطان، مساء اليوم السبت، بشأن نيته تقديم استقالته الرسمية من رئاسة نادي الشباب، قريبًا، موضحًا أسباب ذلك.


ويتولى خالد البلطان، رئاسة الشباب، في ولاية ثانية، بدأت سبتمبر عام 2018.

استقالة خالد البلطان من الشباب

وأشار الإعلامي عبد الله الطويرقي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن خالد البلطان على أعتاب تقديم استقالته رسميًا من منصب رئيس الشباب.

وألمح إلى أن البلطان اتخذ هذا القرار المفاجئ، بعدما حاربت جهات، لم يذكر اسمها، نادي الشباب في الفترة الماضية.

وكان خالد البلطان، تولى رئاسة الشباب في المرة الأولى، عام 2005، حيث استمر حتى عام 2014، أي لمدة 9 سنوات كاملة، قبل أن يكمل في الولاية الثانية، السنة الـ13 مع ليوث العاصمة الرياض.

أول تعليق من خالد البلطان

وأوضح الإعلامي خالد الشنيف، منذ قليل، عبر برنامج "ملعب SSC" التليفزيوني، أنه أجرى مكالمة هاتفية مع خالد البلطان، تحدثا خلالها بشأن استقالة الأخير من منصبه في الشباب.


وأكد خالد البلطان أنه العمل الرياضي في مثل تلك الأجواء، أمر صعب جدًا، موضحًا أنه يرغب في الحصول على دعم مالي، مشابه أو حتى قريب مما يتلقاه الرباعي الهلال، النصر، الاتحاد والأهلي.

خبر يفاجئ الهلال والنصر

خبر استقالة خالد البلطان، يمثل مفاجأة كبرى في الوسط الرياضي السعودي، ما يريح الهلال، النصر والاتحاد، بعدما أصبح الشباب معه، ضمن القوى الرئيسية في المملكة العربية السعودية.

وتأهل الشباب إلى نسخة مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، بعد وصافة الموسم الماضي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار البلطان في آخر مؤتمر صحفي له، إلى أن وضع الشباب، صعب جدًا من الناحية المادية، مشككًا في قدرته على الحصول على شهادة الكفاءة المالية، يناير 2022.

ويحتل الشباب مع المدرب البرازيلي شاموسكا، المرتبة الثالثة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ34 نقطة، وفارق 4 نقاط مع الاتحاد، المتصدر، الذي خاض مباراتين أقل.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يضم نجم الشباب.. حقيقة الصفقة الانتقامية من الهلال

5 تساؤلات غامضة في رحيل إيجور عن الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن