الشباب يهدي النصر فرصة الوصافة بتعادل جديد مع الفتح

تاريخ النشر: 20/01/2022
557
منذ سنتين
الشباب يهدي النصر فرصة الوصافة بتعادل جديد مع الفتح

حقق فريق الكرة بنادي الشباب، تعادله الثالث على التوالي في دوري المحترفين، أمام الفتح بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وأقيمت مباراة الشباب والفتح، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22".

ووقع النيجيري أودسون إيجالو على هدف الشباب في الدقيقة 66، بصناعة من باولينيو، بعد مراوغة دفاع الفتح، ثم توجيه كرة أرضية، عند حدود منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

ورد المغربي مراد باتنا بهدف التعادل لصالح الفتح في الدقيقة 78، بصناعة من سانتيني، بتسديدة دائرية رائعة في الزاوية اليمنى من الحارس فواز القرني.


ترتيب الفريقين بعد المباراة

الشباب يفرط في الوصافة والفتح مهدد بمنطقة الخطر


الفريق المركز لعب فاز تعادل خسر النقاط
الشباب الثاني 18 9 7 2 34
الفتح الثاني عشر 17 4 6 7 18

ورفع الشباب رصيده إلى 34 نقطة من 18 مباراة، ليحتل وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 4 نقاط عن الاتحاد المتصدر، وبفارق نقطتين عن النصر، صاحب المركز الثالث، لتصبح صدارته مهددة، في حالة فوز النصر على التعاون في مباراة الجولة 18.

في المقابل، رفع الفتح رصيده إلى 18 نقطة من 17 مباراة، ليحتل المركز الثاني عشر في ترتيب دوري المحترفين، بفارق نقطتين عن الفيصلي، صاحب المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط.

أبرز فرص المباراة


وفي الدقيقة الثالثة، سدد النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الشباب، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس مرمى الفتح ماكسيم كوفال في التصدي للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 40، كاد إيجالو أن يسجل هدفًا للشباب بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق مدافع الفتح مروان سعدان في إبعاد الكرة في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 45+2، سجل إيجالو هدفًا لصالح الشباب، بعد تلقي تمريرة عرضية من كارلوس جونيور، ليسجل الكرة في الشباك، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR، بداعي خروج الكرة من الملعب، قبل أن يعيدها كارلوس ويمرر الكرة إلى إيجالو.

وفي الدقيقة 51، أهدر كارلوس جونيور، فرصة هدف محقق لصالح الشباب، بتسديدة يسارية داخل منطقة الجزاء، لتمر الكرة فوق العارضة بقليل.

اقرأ أيضا

الشباب يتعاقد مع محترف الهلال.. ضربة البلطان المرعبة

أزعج الاتحاد.. نجم الشباب يحترف في المكسيك

حمل تطبيق سعودي الآن