مانشستر سيتي يمنح ليفربول هدية ثمينة بالتعادل مع ساوثهامبتون

تاريخ النشر: 22/01/2022
125
منذ سنتين
مانشستر سيتي يمنح ليفربول هدية ثمينة بالتعادل مع ساوثهامبتون

انتهت المواجهة الهامة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشتستر سيتي ومضيفه ساوثهامبتون والتي حبست أنفاس جماهير كرة القدم حتى الثواني الأخيرة بنتيجة (1-1).


وافتتح كايل واكر بيتيرز أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة السابعة من زمن شوط المباراة الأول، ليفاجئ حامل اللقب ومتصدر المسابقة.

بيب جوارديولا وجد فريقه صعوبة في تسجيل هدف التعادل بعد أن أهدر رحيم ستيرلينج كرة غريبة في الدقيقة 37 من أمام المرمى الخالي من حارس المرمى.

وبفضل المدافع الإسباني إيمريك لابورت، استطاع نجم مانشستر سيتي إدراك التعادل لكتيبة السماوي في الدقيقة 65، من كرة أثير حولها علامات الاستفاهم بشأن صحة الهدف الذي يعتقد البعض بأنه أتى من وضيعة تسلل.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 57، ليهدي ليفربول فرصة العودة من جديد لتضيق الخناق على موقع الصدارة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل ساوثهامبتون في المركز الـ 12 من جدول ترتيب المسابقة، برصيد 25 نقطة، مستقرًا في المنطقة الدافئة في جدول البطولة الإنجليزية.

وشارك مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: والكر - دياز - لابورت - كانسيلو.
خط الوسط: رودريجو - كيفين دي بروين.
خط الهجوم: ستيرلينج - بيرناردو سيلفا - فيل فودين - جاك جريليش.

ويذكر أن مانشستر سيتي استطاع إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020/2021 الماضي، بينما فشلت كتيبة الإسباني بيب جوارديولا في حمل لقب دوري أبطال أوروبا في نفس الموسم، حين خسر أمام غريمه التقليدي في البريميرليج، تشيلسي، بثنائية نظيفة، لتستمر عقدة مدرب برشلونة السابق مع اللقب الأوروبي الغالي.

اقرأ أيضا

صورة| هدف لا يضيعه طفل صغير يهدره ستيرلينج مع مانشستر سيتي

جوارديولا يصر على ضم نجم الأرجنتين لمانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن