جوارديولا يكشف خطر ليفربول الحقيقي على مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 16/01/2022
247
منذ سنتين
جوارديولا يكشف خطر ليفربول الحقيقي على مانشستر سيتي

أكد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على وجود خطرًا كبيرًا من منافسه ليفربول، رغم تصدر الأول لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

ونجح فريق مانشستر سيتي صاحب الـ 56 نقطة في توسيع الفارق الثنائي تشيلسي صاحب المركز الثاني بفارق 13 نقطة عن السيتي، وليفربول الذي يحتل المركز الثالث بفارق 14 نقطة، في الموسم الحالي 2021 - 2022.

وتمكن السيتيزين من تحقيق الفوز على تشيلسي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 22 من عمر مسابقة البريميرليج، سجله اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين.

وشدّد جوارديولا على استحقاق فريقه الفوز على تشيلسي مشيرًا إلى أنه يجب الاستمرار في نفس المستوى للحفاظ على لقب الدوري.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "نستحق الفوز على تشيلسي بالطبع، لا يمكننا أن ننسى أننا خضنا المواجهة أمام أبطال أوروبا، نجحنا في فرض سيطرتنا، ولم يسددو سوى كرة واحدة طوال شوطي المباراة".

وعن الخطر الكبير الذي يواجهه، قال المدرب الإسباني: "لقد حققنا 12 انتصارًا متتاليًا، وهو أمر لا يصدق، لكن يجب علينا أن نستمر في ذلك، إذا نجح ليفربول في الفوز بمبارياته، فإن الفارق سيكون 8 نقاط فقط".

نجح فريق مانشستر سيتي في مواصلة النتائج الجيدة في الجولات الأخيرة، واستغل تعثّر تشيلسي وليفربول اللذين فقدوا العديد من النقاط، ما جعل الكثيرين من النقاد والصحفيين ومحللي الأداء يقرّون باقتراب أبناء جوارديولا من تحقيق اللقب لصالحهم هذا الموسم.

اقرأ أيضا

جوارديولا يوجه بإعلان حرب بين السيتي وريال مدريد والسبب هالاند

بيب جوارديولا يطلب المستحيل من إدارة مانشستر ستي

حمل تطبيق سعودي الآن