نجم النصر الجديد يتلقى "نبأ صادم" بعد تعافيه من كورونا

تاريخ النشر: 22/01/2022
3782
منذ سنتين
نجم النصر الجديد يتلقى نبأ صادم بعد تعافيه من كورونا

كشف نادي النصر عن تعافي الوافد الجديد للفريق الأول لكرة القدم، الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، من إصابته بفايروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر راعي نادي النصر، رسالة عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"الكابتن: جوناثان رودريجيز في عيادات فزيوتريو
لإجراء فحوصات ما بعد الشفاء من ڤايروس كورونا

كُلّ التوفيق للنّجم مع #العالمي..
نتمنّى له موسم مليئ بالانتصارات."


  
وأعلن النصر عن تعاقده رسميًا مع الدولي جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي، بعقد لمدة 3 مواسم مقبلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتلقى النصر نبأ صادمًا فور تعاقده مع جوناثان رودريجيز، بعد تأكد إصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد، ليخضع اللاعب للفحص الطبي ويغيب عن مباريات النصر.

استبعاد دولي لجوناثان رودريجيز

من ناحية أخرى، كشف المدير الفني لمنتخب أوروجواي الأول، دييجو ألونسو، عن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة باراجواي وفنزويلا، في 28 يناير و2 فبراير المقبل، ضمن الجولتين 15 و16 من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وقرر ألونسو استبعاد جوناثان رودريجيز من قائمة منتخب أوروجواي في مباراتي باراجواي وفنزويلا، علمًا بأن اللاعب شارك في 8 مباريات في تصفيات كأس العالم 2022.

ويحتل منتخب أوروجواي المركز السابع في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى كأس العالم، برصيد 16 نقطة من 14 مباراة، ليصبح مهددًا بالغياب عن المونديال.

ووفقًا لنظام تصفيات أمريكا الجنوبية، والتي تقام بنظام المجموعة التي تضم 10 منتخبات، على تأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى مباشرة إلى كأس العالم، فيما يتأهل المركز الخامس إلى الملحق العالمي أمام منتخب آسيوي.

وتأهل منتخبا البرازيل والأرجنتين رسميًا إلى كأس العالم، فيما يأتي منتخبا الإكوادور وكولومبيا في المركز الثالث والرابع، ثم بيرو في المركز الخامس.

اقرأ أيضا

حمد الله يسيء إلى النصر من أجل الاتحاد.. ماذا قال؟

النصر يرد على الهلال.. ويتعاقد مع هداف تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن