الحزم يصعق الرائد بثنائية.. عودة الفوز بعد غياب 11 جولة

تاريخ النشر: 22/01/2022
103
منذ سنتين
الحزم يصعق الرائد بثنائية.. عودة الفوز بعد غياب 11 جولة

حقق فريق الكرة بنادي الحزم، فوزًا على نظيره الرائد بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الحزم بالرس.

وأقيمت مباراة الحزم والرائد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22".

وسجل أولا جون هدف الحزم الأول مبكرًا في الدقيقة السادسة، بعدما استغل ارتداد الكرة من حارس الرائد أحمد الرحيلي، أثناء محاولة التصدي لتسديدة حزماوية، لترتد الكرة إلى أولا جون الذي سدد الكرة في الشباك.

وأضاف الوافد الجديد نوفل الزرهوني الهدف الثاني لصالح الحزم في الدقيقة 89، بعد تمريرة 1-2 رائعة مع إيزيكل هينتي، لينفرد الزرهوني تمامًا بالحارس ويسدد الكرة في المرمى.

واستعاد الحزم ذاكرة الانتصارات بعد غياب 11 جولة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتحديدًا منذ فوزه على الفتح بهدف نظيف في 25 سبتمبر الماضي، في الجولة السادسة من المسابقة.

ورفع الحزم رصيده إلى 14 نقطة، ليحتل المركز السادس عشر والأخير في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الرائد عند 24 نقطة، في المركز الثامن من المسابقة.

أبرز فرص المباراة


وفي الدقيقة 17، وجه عبد الإله حفيظي، لاعب الحزم، تسديدة من داخل منطقة الجزاء، تألق حارس الرائد في التصدي لها ببراعة.

وفي الدقيقة 54، أهدر محمد السهلاوي فرصة هدف محقق للحزم بتسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 63، قدم لاعبو الرائد جملة هجومية مميزة، لتنتهي بتسديدة خطيرة من إيدير لوبيز داخل منطقة الجزاء، قبل أن يبرع حارس الحزم إبراهيم زايد في التصدي للكرة.

اقرأ أيضا

الحزم يشعل الميركاتو.. ضم نجم النصر وهداف مغربي

في اللحظات الأخيرة.. الطائي يضرب الحزم بـ"القاضية"

حمل تطبيق سعودي الآن