الحزم يشعل الميركاتو.. ضم نجم النصر وهداف مغربي

تاريخ النشر: 06/01/2022
236
منذ سنتين
الحزم يشعل الميركاتو.. ضم نجم النصر وهداف مغربي

أكد الإعلامي الرياضي علي العنزي، بشكل رسمي، انتقال اللاعب أسامة الخلف إلى صفوف فريق الحزم، بعد قطع إعارته من نادي الطائي.

وكانت إدارة نادي النصر، قد وافقت على إعارة أسامه الخلف إلى نادي الطائي، لمدة موسم واحد، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في ظل عدم حاجه الجهاز الفني لخدماته.

وخلال الساعات الماضية، قطع أسامة الخلف إعارته من نادي الطائي بهدف الانتقال إلى نادي الحزم، من أجل المشاركة بصفة أساسية من أجل العودة مرة آخرى للنصر.

وكان أسامه الخلف بدأ مسيرته الكروية مع نادي الحزم، قبل أن ينتقل إلى نادي النصر في فترة الإنتقالات الصيفية عام 2020، لكنه لم يستمر مع العالمي بسبب عدم حصوله على دقائق لعب.

وأوضح الإعلامي الرياضي علي العنزي، قطع أسامة الخلف إعارته مع الطائي بشكل نهائي وانتقل بصفة رسمية إلى الحزم.

من جهة آخرى، أعلن نادي الفتح الرباطي المغربي، انتقال نجمه نوفل الزرهوني، إلى نادي الحزم بعقد مدته موسم ونصف، من أجل تدعيم صفوف الفريق من القسم الثاني من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022 .

وتمنى الفريق الرباطي عبر حسابه الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مسيرة موفقة للزرهوني مع فريقه الجديد، وشكره على كل ما قدمه خلال المواسم التي قضاها بالفتح.

الجدير بالذكر أن فريق الطائي يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، بينما يقع الحزم في المركز السادس عشر والأخير برصيد 11 نقطة. 

اقرأ أيضا

النصر يضم نجم محلي كبير.. صفقة منتصف الليل

جنون الميركاتو.. الهلال يرد على ضربة النصر بـخطف نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن