نجم الاتحاد "بديل" الأحمدي.. ويخوض مباراتين في 24 ساعة

تاريخ النشر: 22/01/2022
2794
منذ سنتين
نجم الاتحاد بديل الأحمدي.. ويخوض مباراتين في 24 ساعة

أظهر أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، قدرات بدنية خاصة، بعدما شارك في أقل من 24 ساعة، في مباراتين، بين مساء أمس الجمعة وعصر اليوم السبت.


والفريق الأول في الاتحاد، نجح في تحقيق فوز صعب على حساب الفيصلي (1-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بديل الأحمدي في الاتحاد

تعرض النجم المغربي كريم الأحمدي إلى إصابة صعبة في مباراة الاتحاد أمام الفيصلي، ما دفع المدرب الروماني كوزمين كونترا، إلى استبداله بالصاعد عوض الناشري.

واستطاع الناشري، البالغ من العمر 19 عامًا، أن يقدم مستويات جيدة جدًا أمام جماهير الاتحاد، أهلته إلى تعويض كريم الأحمدي.

ومن المنتظر أن يكون النجم عوض الناشري، أساسيًا في الاتحاد، الفترة القادمة، بعد إصابة الأحمدي بـ"كسر إجهادي في مشط القدم"، مع تأكيد مصدر خاص لـ"سعودي سبورت"، أن الرئيس أنمار الحائلي لا ينوي التعاقد مع بديل له.

وكان رئيس الاتحاد، أوضح بعد موقعة الفيصلي، عبر تصريحات نشرها الإعلامي علاء سعيد على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أنه لن يجري أي تغييرات في الفريق الأول، سواء بضم لاعبين أو التخلص من الآخرين.

يخوض مباراتين في 24 ساعة
شارك عوض الناشري، منذ قليل، في مباراة فريق الاتحاد تحت 19 عامًا، أمام الرائد، ما يعني خوضه مباراتين في أقل من 24 ساعة.



وكتب أحد جماهير الاتحاد له: "هذا ماكينة.. أمس يلعب مع الاتحاد، والآن يلعب هنا"، ما دفع عوض إلى الرد بسخرية: "اذكر الله يا حبيبي".

وأصبح الاتحاد، في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ41 نقطة، وفارق 6 نقاط عن النصر، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما لدى شباب الاتحاد 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

اقرأ أيضا

الاتحاد بطلا للدوري.. 3 أسرار تمنح اللقب إلى العميد

رومارينيو أيقونة الاتحاد.. 7 أرقام مدوية لفارس العميد في الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن