أنشلوتي يفجر مفاجأة كبرى عن مستقبل هازارد مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 22/01/2022
89
منذ سنتين
أنشلوتي يفجر مفاجأة كبرى عن مستقبل هازارد مع ريال مدريد

تحدث الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن مواجهة فريقه يوم غدا الأحد، أمام إلتشي على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ22 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وكان ريال مدريد قد حقق الانتصار على إلتشي يوم الخميس الماضي، بهدفين لواحد على مانويل مارتينيز، في إطار منافسات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، بفارق 4 نقاط عن إشبيلية الملاحق المباشر له على صدارة الليجا

وفي المقابل، يحتل إلتشي الترتيب الـ15 بلائحة الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 22 نقطة، حيث حقق الانتصار في أخر مواجهة له في المسابقة بالفوز على فياريال بهدف دون رد.

*حديث أنشلوتي عن المباراة:


قال كارلو أنشلوتي عن مواجهة الغد: "الإستراتيجية ستكون هي نفسها، حققنا الفوز بصعوبة يوم الخميس، الفريق يسير بشكل جيد، ستكون خطة المباراة متشابهة إلى حد ما".

وأضاف: "يجب أن نعاني ويجب أن نكون متحفزين لأن هناك ثلاث نقاط مهمة على المحك في منافسة أخرى".

وواصل بقوله: "أعتقد أن الفريق في حالة جيدة واللاعبون يتعافون بشكل جيد، لدينا غائبون مثل أسينسيو، فاييخو وماريانو بسبب إصابات عضلية، لا يزال كارفاخال مصابًا بفايروس كورونا، لكن بقية اللاعبين بخير".

وتابع: "لقد قلت جدول المباريات غير منطقي، إنها ليست مشكلة ريال مدريد فقط بل مشكلة لكل الأندية، وسنلعب مع اللاعبين المتاحين هنا، عليهم تعديل جدول المباريات في أقرب وقت ممكن".

وأوضح بشأن وضعية برشلونة وأتلتيكو مدريد: "أنت تتحدث عن فريقين كبيرين ومن المدهش أنهما يواجهان صعوبات أكثر من المعتاد، لكنهما لا يزالان منافسين كبيرين ولديهما الجودة للخروج من هذا الوضع المعقد".

*مفاجأة عن مستقبل هازارد:


أكد أنشلوتي بشأن هازارد: "إيسكو على سبيل المثال يتعرض لإصابات خلال الموسم، تعرض لاعبين آخرين للإصابات، ثم بقي بيل غائب لفترة أطول من هازارد".

وتابع قائلا: "كل لاعب وضعه مختلف، عاد بيل الآن في لياقة بدنية جيدة مرة أخرى وهو يتدرب مع الفريق كل يوم".

وواصل بقوله: "إذا رأيتني مستيقظًا فهذا لأنني لست متعبًا، عندما أتعب أذهب للنوم، أتفهم الأسئلة وهم لا يتعبونني أحاول أن أكون صادقًا قدر الإمكان في إجاباتي".

وأوضح كارلو بشأن إيقاف مارسيلو لـ3 مباريات: "لا أعرف ما قاله للحكم ولا أريد أن أعرف، نحن نشعر بالحزن لأننا خسرنا لاعبًا مهمًا في الكأس، لكنه سيكون جاهز لمباريات الليجا".

وأتم قائلا: "نخطط للموسم المقبل وهازارد معنا".

اقرأ أيضا

قرعة كأس الملك تفتح الباب أمام بيلباو للانتقام من ريال مدريد

أحذر يا بيريز.. مؤامرة فرنسية ضد ريال مدريد في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن