إصابة "خطيرة" لنجم الاتحاد.. والحائلي يخطط للاستغناء عنه فورا

تاريخ النشر: 22/01/2022
12676
منذ سنتين
إصابة خطيرة لنجم الاتحاد.. والحائلي يخطط للاستغناء عنه فورا

تلقى نادي الاتحاد، صدمة مدوية، بإصابة أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.


والاتحاد يقدم مستويات مبهرة، في الموسم الرياضي الحالي، حيث يحتل صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 41 نقطة، بعد مرور 18 جولة، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال.

وكشفت صحيفة "عكاظ"، عن إصابة النجم المغربي كريم الأحمدي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال مباراة الفيصلي، أمس الجمعة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأحمدي، أصيب بكسر إجهادي في مشط القدم؛ وهي نفس الإصابة التي عانى منها في وقت سابق.

وأوضحت أن اللاعب المغربي، سيخضع لفحوصات طبية مكثفة، خلال الساعات القادمة، لتحديد مدة غيابه.

وأعلنت الصحيفة، تفكير إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في الاستغناء عن الأحمدي، في حال كانت مدة غيابه "طويلة".

* تحرك عاجل
صدمة الأحمدي تعيد حسابات الإدارة

وبعد إصابة الأحمدي، أصبح الاتحاد في ورطة كبرى، حيث لا يوجد في خط الوسط، سوى البرازيلي برونو هنريكي، خاصة في أعقاب بيع عقد عبد الإله المالكي، إلى الهلال.

ومن الممكن أن تعيد الإدارة الاتحادية، فتح ملف التعاقد مع لاعب وسط أجنبي جديد، خلال الفترة القادمة، حيث كانت في مفاوضات سابقة مع أكثر من اسم، لضم أحدهم بدلا من هنريكي، قبل أن تتراجع عن الفكرة، بعد تألق اللاعب البرازيلي.

وأبرز اسمين ارتبطا بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لتدعيم مركز الوسط؛ هما الثنائي المصري محمد النني وطارق حامد.

وطارق حامد ينتهي عقده مع الزمالك المصري، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، بينما يرغب أرسنال الإنجليزي، في الاستغناء عن النني، في الشتاء الحالي.

اقرأ أيضا

مفاجأة| بعد خيانة النصر.. حمد الله يقرر الرحيل عن الاتحاد

موعد مباراة الاتحاد ونيوكاسل.. وصدمة للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن