مفاجأة| بعد "خيانة" النصر.. حمد الله يقرر الرحيل عن الاتحاد

تاريخ النشر: 22/01/2022
30914
منذ سنتين
مفاجأة| بعد خيانة النصر.. حمد الله يقرر الرحيل عن الاتحاد

في مفاجأة من العيار الثقيل، قرر النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.


وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الاتحاد، في الشتاء الحالي، بعد فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأعلن النصر، في شهر نوفمبر الماضي، فسخ عقد النجم المغربي؛ بسبب سلوكياته، حيث طالبه مجلس إدارة مسلي آل معمر، بدفع قيمة الشرط الجزائي، والذي يقدر بحوالي 83 مليون ريال.

* صدمة كبرى
حمد الله يقرر الرحيل عن نادي الاتحاد

وبالتزامن مع قضيته الساخنة ضد النصر، ألمح الإعلامي الرياضي مقرن السميري، إلى قرار من حمد الله، بالرحيل عن الاتحاد، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وكتب السميري عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "كان وده يحقق النصر آسيا، ويفتك.. هل وده يحقق الاتحاد الدوري، ويفتك".

وعلى الرغم من عدم ذكر الإعلامي الرياضي، اسم حمد الله، إلا أن الجميع ربط بين هذه التغريدة، والنجم المغربي.

وأكد حمد الله، في وقت سابق، أنه لن يرحل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلا بعد أن يقوده للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه.

والآن.. يبدو أن النجم المغربي الكبير، يخطط لإعادة الاتحاد، إلى المجد المحلي من جديد، ومن ثم الرحيل، لخوض تجربة احترافية أخرى، في مسيرته الكروية.

والاتحاد لم يحقق لقب الدوري السعودي، منذ موسم 2008-2009، وهي النسخة الأولى بعد تطبيق نظام الاحتراف.

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 41 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال.

جدير بالذكر أن حمد الله، هز شباك المنافسين، 115 مرة مع النصر، في 110 مباريات، بينما سجل هدف وحيد، في لقائين فقط، بقميص الاتحاد، حتى الآن.

اقرأ أيضا

رسميا| العليان إلى الاتحاد.. والمالكي وعبد الحميد مع الهلال

الهلال يعرض عطيف على النصر والاتحاد والأهلي.. مقابل هذا !

حمل تطبيق سعودي الآن