مباريات الدوري الإيطالي اليوم.. إنتر يبحث عن الفوز 16 الليلة

تاريخ النشر: 22/01/2022
29
منذ سنتين
مباريات الدوري الإيطالي اليوم.. إنتر يبحث عن الفوز 16 الليلة

بحثا عن فوزه السادس عشر والاستمرار في الصدارة، يقص نادي إنترميلان شريط الجولة 23 من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم – كاليتشيو – عندما يلتقي فينيزيا في ملعب الأول.



وتمثل المباراة بالنسبة إلى الإنتر أهمية كبرى في ظل المنافسة الشرسة التي يتعرض لها في رحلة الدفاع عن لقبه بطلا للكاليتشيو وأمال حصد اللقب للموسم الثاني على التوالي بعد كسر هيمنة يوفينتوس مؤخرا.
 
ويدخل الإنتر اللقاء وهو يملك 50 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الأن حقق خلالها 15 انتصارا وتعادل 5 مرات بخلاف الخسارة مرة .
 
ويراهن الإنتر على قوته الضاربة ممثلة في هندانوفيتش في حراسة المرمى وباستوني وسكرنيار ودي أمبروزيو وبيريسيتش وبرزفيتش وباريلا ودراميات وهاكان ومارتينيز ودجيكو واللعب بطريقة 4-3-3 المفضلة لدى الجهاز الفني وسط توقعات بنزعة هجومية كبيرة للإنتر أملا في الفوز ومواصلة الابتعاد بالقمة بعيدا عن ملاحقة كل من ميلان ونابولي له.
 
ويعيش الإنتر فترة ذهبية حاليا في مشواره الكروي ويبحث عن حلم التتويج للموسم الثاني على التوالي ببطولة الدوري الإيطالي.
 
من مواجهات الجولة 23 الكبرى المرتقبة الليلة لقاء يجمع بين لاتسيو مع أتالانتا في صراع المربع الذهبي، ونجح أتالانتا في الانفراد بالمركز الرابع برصيد 42 نقطة ولكنه يعاني من ملاحقة يوفينتوس له بقوة ولابديل أمامه سوى الفوز للحفاظ على مركزه في لقاء الليلة بينما يملك لاتسيو في جعبته 35 نقطة وكل لقاءاته المقبلة اعتبارا من لقاء أتالانتا مباريات كؤوس بالنسبة له لابديل فيها عن الفوز لضمان عدم الابتعاد عن المربع الذهبي.
 
ويعول لاتسيو على نجمه الكبير شيرو إيموبيلي الذي سجل 17 هدفا هذا الموسم في ترجيح كفته وانتزاع النقاط الثلاثة من أتالانتا الليلة.
 
مباراة ثالثة تجرى الليلة لابديل فيها عن الفوز لفريقين كبيرين، جنوي يملك الأن 12 نقطة يواجه بها شبح الهبوط للدرجة الثانية ولم يحقق سوى فوز وحيد حتى الأن هذا الموسم بينما يملك أودينيزي 23 نقطة ويبحث هو الأخر عن الفوز للتقدم خطوة في سباق وسط الجدول والابتعاد عن الخطر وكلاهما جنوي وأودينيزي حشد قوته الضاربة من أجل الفوز الليلة.

اقرأ أيضا

أودينيزي يسقط أمام يوفنتوس بتوقيع الجوهرة في الدوري الإيطالي

إبراهيموفيتش يقود تشكيل ميلان لمواجهة سبيزيا بالدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن