بالأرقام.. الكشف عن عرض تشيلسي للتعاقد مع ديمبيلي من برشلونة

تاريخ النشر: 22/01/2022
423
منذ سنتين
بالأرقام.. الكشف عن عرض تشيلسي للتعاقد مع ديمبيلي من برشلونة

تتواصل التكنهات بشأن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، الذي أعلنت إدارة النادي الكتالوني إنهاء المفاوضات معه بشأن التجديد، ورغبتها في رحيله خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعلن يوم الخميس الماضي ماتيو أليماني المدير التنفيذي لبرشلونة الإسباني، بشكل رسمي، نهاية علاقة ناديه مع الفرنسي عثمان ديمبيلي، والذي ينتهي تعاقده في نهاية الموسم الجاري.

ويرفض عثمان ديمبيلي تجديد تعاقده مع برشلونة، بالرغم من العروض العديدة التي قدمها له النادي الكتالوني، إلا بشروط تفوق القدرات المالية للبلاوجرانا.

وكان من المفترض أن يعقد ديمبيلي يوم الأربعاء الماضي بحسب المهلة الأخيرة، التي حصل عليها من برشلونة، اجتماع مع إدارة النادي الكتالوني، للرد على العرض المقدم له بالتجديد سواء بالرفض أو القبول.

*عرض تشيلسي للتعاقد مع عثمان ديمبيلي من برشلونة:


يعد تشيلسي الإنجليزي حاليا أبرز المهتمين بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي، بناء على رغبة من الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند، والذي عمل مع ديمبيلي في أسود الفيستيفال.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشيلسي بصدد تجهيز عرض مالي لبرشلونة من أجل الحصول على خدمات ديمبيلي خلال الأيام الأخيرة من شهر يناير الجاري.

وأوضحت أن تشيلسي يجهز مبلغ 4 ملايين يورو، للتعاقد مع ديمبيلي في الأشهر الـ5 الأخيرة في عقده مع برشلونة، بعد إغلاق الباب من قبل الأخير بشأن عملية تجديد التعاقد.

وأشارت إلى أن تشيلسي يريد الحصول على خدمات ديمبيلي في يناير الجاري، بدلاء من الانتظار حتى الصيف المقبل، للدخول في صراع لضمه مجانا.

*موقف برشلونة من عرض تشيلسي:


أكدت الصحيفة الكتالونية، أن برشلونة سيوافق على الفور برغبة تشيلسي في التعاقد مع عثمان ديمبيلي، حال التقدم بالعرض البالغ قيمته 4 ملايين يورو.

ويرغب برشلونة حاليا في التخلص من راتب ديمبيلي الكبير، والذي يمثل عبئ كبير على الإدارة، حيث أنه أعلى لاعب حصولا على أجر، بعد رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو في يناير الجاري لأستون فيلا.

وسبق لديمبيلي العمل مع توماس توخيل مدرب تشيلسي، في بوروسيا دورتموند خلال موسم 2016-2017، وخاض معه 49 مباراة وأحرز 10 أهداف، ومنح 21 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

أول رد فعل من ديمبيلي على بيان طرده من برشلونة

توخيل يغازل ديمبيلي ويستغل وضعه مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن