أول رد فعل من ديمبيلي على بيان طرده من برشلونة

تاريخ النشر: 20/01/2022
78
منذ سنتين
أول رد فعل من ديمبيلي على بيان طرده من برشلونة

رد سريعا الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، على القرار الرسمي الذي أصدره فريقه بمطالبته بالرحيل سريعا في الأيام المتبقية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أعلن ماتيو أليماني المدير التنفيذي لبرشلونة الإسباني، بشكل رسمي، نهاية علاقة ناديه مع الفرنسي عثمان ديمبيلي، والذي ينتهي تعاقده في نهاية الموسم الجاري.

ويرفض عثمان ديمبيلي تجديد تعاقده مع برشلونة، بالرغم من العروض العديدة التي قدمها له النادي الكتالوني، إلا بشروط تفوق القدرات المالية للبلاوجرانا.

وكان من المفترض أن يعقد ديمبيلي يوم أمس الأربعاء بحسب المهلة الأخيرة، التي حصل عليها من برشلونة، اجتماع مع إدارة النادي الكتالوني، للرد على العرض المقدم له بالتجديد سواء بالرفض أو القبول.

*رد ديمبيلي وإعلان الحرب على برشلونة:


كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن عثمان ديمبيلي تفاجئ عند وصوله لمقر تدريبات فريقه اليوم، بالبيان الذي أصدره ماتيو أليماني المدير التنفيذي لبرشلونة، بإنهاء مفاوضات التجديد معه، ومطالبته بالرحيل في يناير الجاري.

وأوضحت أن عثمان ديمبيلي رفض الرحيل عن برشلونة في شهر يناير الجاري، مفضلا إكمال الموسم حتى نهايته، ومن ثم الرحيل مجانا في الانتقالات الصيفة المقبلة.

ويمتلك عثمان ديمبيلي في الفترة الحالية العديد من العروض الكبرى، أبرزها من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرغب عثمان ديمبيلي في مغادرة برشلونة مجانا لأي فريق، من أجل الحصول على مكافأة توقيع، وهي خطوة باتت تتم في كافة الانتقالات خاصة مع الصفقات المجانية.

*بيان برشلونة الناري ضد ديمبيلي:


قال ماتيو أليماني المدير التنفيذي لبرشلونة، صباح اليوم لقناة ناديه بشكل رسمي: "نتفهم قرار ديمبيلي بعدم الإستمرار، ونحن ايضًا ابلغناه قرارنا، نريد لاعبين مُلتزمين".

وأضاف: "عثمان ديمبيلي يجب أن يغادر في أقرب وقت".

وأوضح بقوله: "أخبرنا ديمبلي بأن عليه المغادرة بأسرع وقت، القرار تم إتخاذه من قبل تشافي بدعم مُطلق من مجلس الإدارة".

وأتم بقوله: "خلال 6 أشهر قدمنا عدة عروض لديمبيلي، ولكنه لم يرد عليها، إذا عليه المغادرة سريعا".

اقرأ أيضا

هالاند حرب الصفقات المعتادة بين الريال وبرشلونة.. النتيجة 3-1

الرحيل أم الاستمرار.. برشلونة يحسم مستقبل نيتو

حمل تطبيق سعودي الآن