"في انتظار القرار الحاسم".. نهاية موسم أنسو فاتي مع برشلونة

تاريخ النشر: 22/01/2022
326
منذ سنتين
في انتظار القرار الحاسم.. نهاية موسم أنسو فاتي مع برشلونة

يتواصل الحديث عن الإصابة القوية التي تعرض لها أنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو يوم الخميس الماضي، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سان ماميس.

وتعرض فاتي لإصابة خرج على أثرها من المباراة، التي خسرها برشلونة في الوقت الإضافي الثاني بثلاثة أهداف لهدفين، ليودع منافسات الكأس من دور الـ16.

وأجريت يوم أمس الجمعة، قرعة الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا، والتي اسفرت عن مواجعة نارية بين أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد الفائز على إلتشي هو الأخر بهدفين لواحد في لقاء مثير يوم الخميس الماضي.

*طبيعة إصابة أنسو فاتي:


أشارت التقارير الأولية إلى أن أنسو فاتي من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة شهرين أي حتى نهاية شهر مارس المقبل، بسبب تجديد إصابته في عضلة ذات الرأسين في الساق اليسرى.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن فاتي يعاني من إصابة في وتر العضلة ذات الرأسين في الساق اليسرى، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها في شهر نوفمبر الماضي.

وغاب فاتي عن الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في شهر نوفمبر الماضي لشهرين، والتي حدثت في لقاء سيلتا فيجو بالدوري الإسباني، حيث خرج أيضا من أرضية الملعب مصابا في الشوط الأول.

*تفاصيل جراحة أنسو فاتي:


أوصى الجهاز الطبي لبرشلونة، بضرورة خضوع فاتي لعملية جراحية في فنلندا من أجل تفادي تلك الإصابة في نفس الموضع، والتي عادت له بعد مباراتين فقط عقب عودته من الإصابة.

وبات من المتوقع أن يغيب فاتي عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين الـ4 إلى 3 أشهر، حال خضوعه للجراحة، وبالتالي انتهاء موسمه مع برشلونة بشكل رسمي.

وسيبلغ فاتي قراره لإدارة برشلونة مساء اليوم السبت، إذا كان سيخضع لجراحة أم لا، لبدء العمل على تنفيذ برنامج التعافي من الإصابة.

ويعاني برشلونة من سوء حظ كبير منذ بداية الموسم الجاري، بإصابة أهم نجومه بشكل متكرر، بداية من فاتي وعثمان ديمبيلي، بالإضافة لممفيس ديباي الذي غاب عن مواجهة بيلباو الأخيرة.

اقرأ أيضا

برشلونة يكشف عن إصابة أنسو فاتي رسميا

صدمة| بعد توديع كأس الملك.. برشلونة يعلن تفاصيل إصابة فاتي

حمل تطبيق سعودي الآن