حمد الله "يسيء" إلى النصر من أجل الاتحاد.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 22/01/2022
3232
منذ سنتين
حمد الله يسيء إلى النصر من أجل الاتحاد.. ماذا قال؟

أطلق النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، تصريحًا، مساء الجمعة، أغضب به، قطاعًا واسعًا من جماهير النصر.


وحمد الله البالغ من العمر 31 عامًا، كان أسطورة النصر، عندما سجل 115 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم و24 تمريرة حاسمة في 108 مباراة في كل المسابقات الرسمية، قبل أن ينقلب الوضع بين الطرفين، تمامًا.

تصريح مثير من حمد الله

نقل الإعلامي علاء سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء الجمعة، ما قاله عبد الرزاق حمد الله، بعد انتصار الاتحاد على حساب الفيصلي (1-0).

وقال حمد الله، في رسالة موجهة إلى الاتحاد والنصر معًا: "اختياري هذا الفريق هو القرار الصح.. هنا الكل (فاهم كورة)، سواء الجمهور أو الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين".

وأثار تصريح عبد الرزاق حمد الله، استياء عدد كبير من جماهير النصر، التي دومًا ما هتفت باسمه، حيث ألمح المغربي إلى عدم فهمهم، كرة القدم.

وانضم عبد الرزاق حمد الله إلى الاتحاد، مجانًا، في صفقة انتقال حر، بعدما توصل الطرفان إلى خلاف قانوني، إثر فسخ العقد بينهما، ومطالبة كل منهما الآخر، بـ85 مليون ريال سعودي، قيمة الشرط الجزائي.

وسجل حمد الله، أول أهدافه بقميص الاتحاد في مرمى الرائد، بالجولة السابعة عشر في دوري المحترفين.

ويحتل الاتحاد، صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ41 نقطة، وفارق 6 نقاط عن النصر، الوصيف، الذي خاض مباراة أكثر، إذ يتبقى أن يقابل العميد، الهلال، في لقاء مؤجل إلى 8 مارس القادم.

اقرأ أيضا

ميسي يساعد النصر رسميا.. دليل يدمر الهلال وكنو في قضية الموسم

مفاجأة رسمية في ميركاتو الاتحاد.. تعرف عليها

حمل تطبيق سعودي الآن