النصر يحرم نجمه من اللعب في آسيا.. "قرار حاسم"

تاريخ النشر: 22/01/2022
239
منذ سنتين
النصر يحرم نجمه من اللعب في آسيا.. قرار حاسم

كشفت تقارير صحفية عن تلقي إدارة نادي النصر، عرضًا من نادي الفيصلي من أجل التعاقد رسميًا مع الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "الميدان الرياضي" أن الفيصلي تقدم بعرض من أجل ضم جلال الدين ماشاريبوف من النصر على سبيل الإعارة، مقابل 650 ألف دولار.

وجاء رغبة الفيصلي في ضم ماشاريبوف، من أجل دعم صفوف الفريق قبل مشاركته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، لأول مرة في تاريخ "عنابي سدير".

ورفضت إدارة النصر عرض الفيصلي بإعارة ماشاريبوف، ليفقد اللاعب فرصة المشاركة مع العنابي في البطولة الآسيوية، علمًا بأن النصر لن يشارك في النسخة القادمة.

ويمثل السعودية في دوري أبطال آسيا 2022، كل من الهلال، بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وحامل اللقب الآسيوي، والشباب "وصيف الدوري"، والفيصلي "بطل كأس خادم الحرمين الشريفين"، والتعاون "رابع الدوري"، والذي تأهل بديلًا عن الاتحاد "الثالث"، لعدم حصول الاتحاد على الرخصة الآسيوية.

ويلعب الهلال والشباب والفيصلي في مرحلة المجموعات مباشرة من دوري أبطال آسيا، بينما يلعب التعاون الملحق الآسيوي المؤهل إلى مجموعات البطولة.

وخاض ماشاريبوف 15 مباراة مع النصر في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وصنع 3 أهداف.

ولعب ماشاريبوف 42 مباراة في بطولة دوري أبطال آسيا، برفقة عدد من الأندية، مثل باختاكور ولوكوموتيف طشقند في أوزبكستان، وشباب الأهلي الإماراتي، والنصر.

اقرأ أيضا

ميسي يساعد النصر رسميا.. دليل يدمر الهلال وكنو في قضية الموسم

جوهرة النصر يزين قائمة أخضر 23 في معسكر الدوحة.. وعودة تمبكتي

حمل تطبيق سعودي الآن