فيديو| جدل تحكيمي.. هل "سرق" الاتحاد الفوز أمام الفيصلي؟

تاريخ النشر: 21/01/2022
1589
منذ سنتين
فيديو| جدل تحكيمي.. هل سرق الاتحاد الفوز أمام الفيصلي؟

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد في تحقيق فوز صعب على حساب الفيصلي (1-0)، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


والاتحاد مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، استطاع تحقيق 9 انتصارات متتالية في كل المسابقات الرسمية، منها 8 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدل تحكيمي في الجوهرة

وشهدت موقعة الاتحاد ضد الفيصلي، قرارات تحكيمية جدلية عدة، أبرزها كان في الدقائق الأخيرة +90، عندما طلب الضيوف، من الحكم البرازيلي رودلفو توسكي، احتساب ركلة جزاء.

ولمست الكرة يد النجم حمدان الشمراني، لكن الحكم البرازيلي لم يرغب في مشاهدة اللقطة عبر شاشات تقنية الفيديو.


وأمر البرازيلي توسكي، استكمال مجريات اللعب، ما لقي اعتراضًا واسعًا من الفيصلي بجهازيه الفني والإداري، فضلًا عن لاعبيه، قبل أن يطلق صافرة النهاية بعد الدقيقة 100.

وأصبح الاتحاد متمركزًا في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ41 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر، الوصيف، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال، 8 مارس القادم.

ويتوقف النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، 13 يومًا، بسبب ملاقاة الأخضر، كل من عمان واليابان على الترتيب، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

الاتحاد يغرد في الصدارة بـصاعقة رومارينيو في الفيصلي

فيديو كوميدي من لقاء الاتحاد والفيصلي.. أين اختفى الكارت الأصفر؟

حمل تطبيق سعودي الآن