أبرزهم صلاح.. الكواليس الكاملة لفريق أحلام برشلونة في 2022

تاريخ النشر: 21/01/2022
153
منذ سنتين
أبرزهم صلاح.. الكواليس الكاملة لفريق أحلام برشلونة في 2022

يبحث مسئولو نادي برشلونة الإسباني حاليا عن ربع مليار يورو، لتمويل صفقات صيف عام 2022 التي يراهن عليها المدير الفني تشافي هيرنانديز، في بناء فريق حديدي للكاتالونيين ينافس على قمة الدوري الإسباني ويستعيد بطولة دوري أبطال أوروبا من جديد.

 
ويولي المدرب الكاتالوني حاليا 3 صفقات بواقع صفقة دفاعية وأخرى في الوسط وثالثة في الهجوم من أجل دعم صفوفه في الميركاتو مع بناء ركيزة لصناعة فريق حديدي للبارسا في المستقبل.

ويرصد "سعودي سبورت"، أسرار الصفقات المطلوبة في برشلونة خلال ميركاتو صيف عام 2022، أملًا في العودة من جديد إلى عالم الكبار.
 

1.. محمد صلاح.. ليونيل الجديد:


بات النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي أبرز المرشحين بقوة للعب في البارسا ليكون الجوهرة رقم 10 وخلافة ليونيل ميسي، الذى ترك فراغًا كبيرًا في التشكيلة بعد رحيله قبل بداية الموسم، ويحتاج البارسا لـ 120 مليون يورو على الأقل لشراء صلاح من الريدز.
 

2.. برونو فيرنانديز.. ساحر المان:


ظهر نجم منتخب البرتغال وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن قائمة المطلوبين بقوة في حسابات الكاتالونيين في ظل قناعة المدرب تشافي، بقدراته والرهان عليه في طريقة 4-3-3 في مركز صانع الألعاب وسجل 7 أهداف في البريمير ليج خلال الموسم الجاري برفقة المان يونايتد.
 
3.. ماتياس دي ليخت:
 
يعتبر مدافع يوفينتوس الإيطالي من أكبر الأسماء المرشحة من جانب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكاتالوني، وتصل قيمته التسويقية إلى 80 مليون يورو، وهو مطلوب لدعم مركز المساك في ظل تقدم سن جيرارد بيكيه وسوء حالة الفريق الكاتالوني دفاعيا هذا الموسم. 

اقرأ أيضا

ديمبيلي يرد بقوة على قرار برشلونة.. الحرب بدأت بينهما

أول رد فعل من ديمبيلي على بيان طرده من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن