آرسنال يضع شرطا تعجيزيا أمام لينو للرحيل إلى نيوكاسل

تاريخ النشر: 21/01/2022
296
منذ سنتين
آرسنال يضع شرطا تعجيزيا أمام لينو للرحيل إلى نيوكاسل

وضع مسؤولو نادي آرسنال الإنجليزي، شرطًا أمام حارس مرمى الفريق، وسط رغبته في الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

ووفقًا لصحيفة "الصن" الإنجليزية، فإنه في وقت سابق من هذا الأسبوع دخل مسؤولو نادي نيوكاسل يونايتد في محادثات مع حارس الآرسنال الثاني، وذلك على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء في نهاية الموسم، إذا نجحوا في البقاء بالدوري الممتاز.

موقف نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي


نيوكاسل يحتل حاليًا المركز الـ 19 وقبل الأخير، في جدول ترتيب الأندية الإنجليزية، برصيد 12 نقطة، ويعاني بشدة في مراكز الهبوط، بينما يسعى صندوق الاستثمار السعودي مالك النادي، تدعيم الصفوف من أجل محاولة إبقاءه في البريميرليج.

طريقة مفاوضات نيوكاسل يونايتد من أجل ضم لينو من آرسنال


وقالت الصحيفة الإنجليزية، أنه مع وجود آرسنال في محادثات من أجل ضم مات تيرنر، سوف يتركون لينو يرحل إلى نيوكاسل.

وأضاف التقرير، أن آرسنال بدأ بالفعل في مفاوضات مع النجم الأمريكي البالغ من العمر 27 عامًا، ولاعب فريق نيو إنجلاند ريفولوشن.

وتم اختيار تيرنر مؤخرًا كأفضل حارس مرمى في الدوري الأمريكي لهذا العام، بعد منافسة شديدة مع زاك ستيفن لاعب مانشستر سيتي.

يبدو أن الجانرز، واثقون من قدرتهم على إبرام الصفقة التي تبلغ قيمتها 5 مليون جنيه إسترليني، في نفس الأثناء، ورد أن لينو يخشى من ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأول، ما يكلفه مكانه في تشكيلة منتخب ألمانيا التي تستعد لخوض منافسات كأس العالم.

  

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، تبلغ قيمة صفقته حاليًا 10 ملايين جنيه إسترليني، ابتعد عن المشاركة مع الجانرز بعد أن كان هو الخيار الأول.

ولعب لينو 124 مباراة مع آرسنال، وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ومع ذلك ، كافح لينو في بداية هذا الموسم، إلا أن أرتيتا منح آرون رامسدال فرصة أن يبقى الحارس الأساسي، الذي تمسك بها حتى الآن.

وأتمت الصحيفة أن المدير الفني لفريق الماكبايس، إيدي هوي، يحاول التعاقد مع حارس مرمى قبل إغلاق نافذة الانتقالات في يناير الجاري، بعد معاناته من إصابة مارتن دوبرافكا في قدمه.

اقرأ أيضا

عرض خيالي من الهلال لضم أوباميانج طريد آرسنال.. تعرف قيمة العرض

نجم ريال سوسيداد يشعل حربا بين برشلونة وآرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن