الهلال في راحة 4 أيام.. ويودع "الدوليين العشرة"

تاريخ النشر: 21/01/2022
496
منذ سنتين
الهلال في راحة 4 أيام.. ويودع الدوليين العشرة

قرر البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، منح لاعبي الفريق راحة لمدة 4 أيام، عقب التعادل مع الباطن.

وتعادل الهلال مع مضيفه الباطن بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستأنف الهلال تدريباته يوم الأربعاء المقبل، بعد أن قرر الجهاز الفني إراحة أعضاء الفريق لمدة أربعة أيام؛ نظير توقف المنافسات، من أجل تصفيات كأس العالم 2022.

ويستعد منتخبنا الوطني لمواجهة سلطنة عمان واليابان، في 27 يناير و1 فبراير المقبل، ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

من ناحية أخرى، يواصل رباعي الهلال، جانج هيون سو، سلمان الفرج، عبد الله عطيف، ناصر الدوسري، برامجهم العلاجية والتأهيلية، فيما سيلتحق دوليو الفريق بمعسكرات المنتخبات خلال اليومين المقبلين.

دوليو الهلال

الهلال يودع الدوليين العشرة  


ومن المقرر أن ينضم 6 لاعبين إلى المنتخب الوطني الأول؛ وهم ياسر الشهراني، علي آل بليهي، محمد البريك، محمد كنو، سالم الدوسري، صالح الشهري.

وينضم عبد الله رديف ومصعب الجوير إلى المنتخب السعودي للشباب، فيما ينضم أندري كاريلو إلى منتخب بيرو الأول، وجوستافو كويلار إلى منتخب كولومبيا الأول.

الهلال يتعثر ويواصل البقاء في المربع الذهبي


وبتعادله مع الباطن، رفع الهلال رصيده إلى 31 نقطة من 17 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 7 نقاط عن الاتحاد المتصدر، فيما يأتي الباطن في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة من 18 مباراة. 

اقرأ أيضا

خبر يفاجئ الهلال والنصر.. استقالة خالد البلطان من رئاسة الشباب

جارديم: الهلال سيء.. ويجب أن نحصد لقب كأس العالم!

حمل تطبيق سعودي الآن