صورة| الهلال يجبر الفراج على نشر "إعلان مفقودات"

تاريخ النشر: 21/01/2022
2645
منذ سنتين
صورة| الهلال يجبر الفراج على نشر إعلان مفقودات

وجه الإعلامي الرياضي وليد الفراج، رسالة نارية بشأن مستويات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وآخرها في مباراة الباطن.

وتعادل الهلال مع مضيفه الباطن بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الإعلامي وليد الفراج، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"اعلان مفقودات :
يعلن عشاق كرة القدم عن فقد فريق بطل لاسيا كان الاكثر امتاعا في المسابقات الكروية السعودية ولازال البحث جاريا عن ذلك القميص الازرق الذي يعشقة الملايين والذين يعيشون قلقا كبيرا على القادم من استحقاقات .
من يجد ذلك البطل يتصل بالعريجاء مع الشكر."


  
ورفع الهلال رصيده إلى 31 نقطة من 17 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 7 نقاط عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة بين الفريقين.

في المقابل، يحتل الباطن المركز الرابع عشر في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 16 نقطة من 18 مباراة.

الهلال يختتم استعداداته لكأس العالم للأندية


ويعد الباطن آخر محطات الهلال، قبل مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات، والتي تقام خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل، حيث يشارك الهلال بوصفه بطلًا لدوري أبطال آسيا.

وينتظر الهلال، الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيري من تاهيتي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، وفي حالة فوز الهلال، فإنه يتأهل لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، في نصف نهائي المونديال. 

اقرأ أيضا

جارديم: الهلال سيء.. ويجب أن نحصد لقب كأس العالم!

جوميز يفاجئ جماهير الهلال.. تطورات مثيرة في مستقبله

حمل تطبيق سعودي الآن