نهائي مبكر لريال مدريد.. نتائج قرعة دور الـ 8 بكأس ملك إسبانيا

تاريخ النشر: 21/01/2022
367
منذ سنتين
نهائي مبكر لريال مدريد.. نتائج قرعة دور الـ 8 بكأس ملك إسبانيا

أقيمت قرعة دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث أسفرت عن مواجهات نارية، للأندية المتأهلة لذلك الدور، بعد تخطيها لدور الـ 16 الذي اختتمت فعالياته أمس، بخروج برشلونة على يد أتلتيك بلباو في مباراة مثيرة انتهت في الأوقات الإضافية، وتأهل ريال مدريد على حساب إليتشي.

وأسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا عن مواجهات قوية، كان أبرزها مواجهة ريال مدريد مع قاهر برشلونة، أتلتيك بلباو.

وتخطى ريال مدريد منافسه إلتشي بهدفين مقابل هدفي في مباراة ثمن النهائي، فيما سحق بلباو منافسه برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين.

ويسعى ريال مدريد للسيطرة على البطولات المحلية هذا الموسم، حيث يتصدر حتى الآن جدول ترتيب الدوري الإسباني، ونجح في تحقيق لقب كأس السوبر الإسباني، بجانب المنافسة على التتويج بلقب كأس الملك الغائب عنه منذ فترة.

بينما يسعى أتلتيك بلباو للتتويج باللقب بعدما خسره في نهائي الموسم المنقضي أمام برشلونة، الذي ثأر منه وأطاح به مساء الخميس من المسابقة.

قرعة دور الثمانية ببطولة كأس ملك إسبانيا


أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد

فالنسيا ضد قادش

ريال سوسيداد ضد ريال بيتيس

ريال مايوركا ضد رايو فاليكانو.

وسوف تقام مواجهات الدور المقبل من كأس ملك إسبانيا في أيام 1 أو 2 أو 3 فبراير المقبل.

ويعد برشلونة هو حامل لقب كأس ملك إسبانيا، في النسخة الماضية، بجانب تتويجه باللقب كأكثر الأندية الإسبانية تحقيقًا له برصيد 31 لقبًا، في حين احتل الوصافة 12 مرة.

أما أتلتيك بيلباو فيأتي في المركز الثاني برصيد 23 لقبًا، ثم ريال مدريد ثالثًا بـ 19 لقبًا، ثم أتلتيكو مدريد رابعًا بـ 10 ألقاب.

اقرأ أيضا

بالأسماء.. 6 غيابات نارية عن ريال مدريد في مواجهة أتلتيك بيلباو

صدمة.. تعرف على مدة غياب نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن