جوارديولا يصر على ضم نجم الأرجنتين لمانشستر سيتي

تاريخ النشر: 21/01/2022
283
منذ سنتين
جوارديولا يصر على ضم نجم الأرجنتين لمانشستر سيتي

يتواصل الحديث بشأن مستجدات سوق الانتقالات الشتوي، والذي تسعى خلاله أندية أوروبا إلى ضم نجوم جدد، من أجل مواصلة المنافسة في النصف الثاني من الموسم على الألقاب المحلية والقارية.


ويسعى مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني، بيب جوارديولا إلى دعم الفريق في الشق الهجومي، من أجل المنافسة على لقب البريميرليج، وحصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخه مع الفريق.

نجم الدوري الأرجنتيني يقترب من الانتقال لمانشستر سيتي:


وحسب شبكة TYC Sport الأرجنتينية، قدم مانشستر سيتي عرضًا بقيمة 15.5 مليون باوند من أجل التعاقد مع صاحب الـ 21 عامًا، جوليان الفاريز، المهاجم الصريح في ريفيربليت

ويحاول ناديه ريفيربليت، أن يحافظ على اللاعب، ويكتفي بإعارته فقط لمانشستر سيتي، بينما يهتم جوارديولا بشكل خاص للحصول على مهاجم، بعد فشله في ضم لاعب خلال الصيف الماضي.

ويذكر أن مانشستر سيتي حاول ضم الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام خلال الصيف الماضي، بينما عارضت إدارة النادي اللندني القرار، وتمرد صاحب الـ 27 عامًا على المشاركة في التدريبات قبل أن يعود ويشارك بشكل مستمر.

جوارديولا يبحث عن اللقب المفقود هذا الموسم:

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي استطاع قيادة الفريق للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بينما خسر الفريق لقب دوري أبطال أوروبا، لحساب غريمه تشيلسي، الذي تفوق في نهائي المسابقة بهدفين دون رد، ليكتفي الإسباني بلقبين للبطولة رفقة برشلونة في مسيرته التدريبية.


اقرأ أيضا

جوارديولا يكشف خطر ليفربول الحقيقي على مانشستر سيتي

توتنهام يقلب الطاولة على ليستر سيتي ويفوز بثلاثية في البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن