جارديم: الهلال سيء.. ويجب أن نحصد لقب كأس العالم!

تاريخ النشر: 21/01/2022
416
منذ سنتين
جارديم: الهلال سيء.. ويجب أن نحصد لقب كأس العالم!

تحدث المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، بشأن أسباب سقوط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال أمام الباطن، (1-1)، موضحًا أنه يتعين عليه الحصول على لقب كأس العالم للأندية 2022.


والهلال خسر نقطتين ثمينتين أمام الباطن، اليوم الجمعة، في مباراة جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار جارديم في تصريحات نشرها الإعلامي عبد الله الحنيان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن الهلال كان سيئًا، خاصة في بناء الهجمة من الخلف، مضيفًا: "أنا مستاء من النتيجة، كنت آمل تحقيق الفوز".

وأكد البرتغالي أنه سعى في الشوط الثاني إلى الاستفادة من خدمات الثنائي البيروفي أندريه كاريلو والبرازيلي ماثيوس بيريرا، في المحور.

وأوضح ليوناردو جارديم أن الهلال قادر على التحسن في فترة التوقف الدولي القادمة، التي يخوض فيها منتخبنا الأخضر السعودي مباراتين هامتين ضد كل من عمان واليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وشدد على أن الهلال يتعين عليه، لعب كل مباراة في فبراير القادم، كأنها نهائية، متابعًا: "مونديال العالم بطولة مختلفة.. يجب أن نفوز في المباريات الثلاثة".

وفي رسالة مباشرة إلى الرئيس فهد بن نافل، أتم المدرب البرتغالي جارديم: "نحتاج إلى اللعب بشكل أقوى، لذا نحن في حاجة إلى أكثر من 11 لاعبًا بسبب ضغط المباريات".

ويحتل الهلال، المرتبة الرابعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ31 نقطة، وفارق 7 نقاط عن الاتحاد الذي يخوض مباراته في الجولة الجارية، بعد قليل، ضد الفيصلي.

اقرأ أيضا

الباطن يبعد الهلال عن لقب الدوري.. ويخطف نقطة التعادل

بن نافل يطرد نجم الهلال بعد الأزمة التحكيمية الخطيرة ضد الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن