هاسي: الأهلي فريق جيد.. وتفوقنا على ضمك في 85 دقيقة!

تاريخ النشر: 21/01/2022
143
منذ سنتين
هاسي: الأهلي فريق جيد.. وتفوقنا على ضمك في 85 دقيقة!
تحدث المدرب الألباني بيسينك هاسي، بشأن أسباب سقوط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، اليوم الجمعة، في فخ التعادل الإيجابي (1-1)، أمام ضمك.

وقدم الأهلي، مباراة جيدة أمام ضمك، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، لكنه اكتفى بنقطة وحيدة، في الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار هاسي في تصريحات تليفزيونية لـ"SSC"، إلى أن الرئيس ماجد النفيعي بذل مجهودات ضخمة من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، مضيفًا أن الأهلي أصبح لديه فريق جيد جدًا، كما أكد أنه ينتظر وصول محترف أجنبي جديد، خلال أيام.

وأوضح أن الثلاثي الجديد، البرازيلي كارلوس إدواردو، الكاميروني فرانك كوم وأيمن يحيى، أظهروا علامة، تؤكد أنهم يستطيعون، تقديم إضافة حقيقية إلى الأهلي.

وشدد على أن الأهلي لديه الآن، لاعبين جدد، قادرون على العمل بشكل أفضل في الفترة القادمة، لكنهم يحتاجون إلى التعرف على بعضهم البعض أكثر من ذلك.

وكشف أن الأهلي في فترة التوقف الدولي القادمة، المقدرة بـ13 يومًا، سيخوض مباراة ودية.

وعن السقوط أمام ضمك، أتم: "كنا سيئين فقط في أول 5 دقائق، استقبلنا خلالها هدفًا.. لكن بعد ذلك، كان لدينا فرص أخطر وكنا نستحق تحقيق الفوز".

ويمتلك الأهلي، 20 نقطة في المرتبة التاسعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما لدى ضمك 30 نقطة، في المركز الخامس.

اقرأ أيضا

رسميا| الأهلي يحصل على الكفاءة المالية بإعجوبة.. إنجاز تاريخي

الديني يكشف لـسعودي سبورت.. كيف حقق الأهلي معجزة الكفاءة

حمل تطبيق سعودي الآن