كلمات قاسية من ألفيس للتعليق على أداء برشلونة

تاريخ النشر: 21/01/2022
1069
منذ سنتين
كلمات قاسية من ألفيس للتعليق على أداء برشلونة

علق البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، على أداء القلعة الكاتالونية الفترة الحالية، والخروج من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 
وسقط برشلونة أمام نظيره أتلتيك بيلباو، مساء أمس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على المباراة التى أقيمت على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
 
ويذكر أن لأول مرة برشلونة يودع بطولة كأس ملك إسبانيا، من دور الـ16 منذ موسم (2009 – 2010) أمام إشبيلية.
 

** كلمات قاسية من ألفيس:

 
ونشر داني ألفيس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، صورة من مباراة الأمس أمام أتلتيك بيلباو، وعلق عليها قائلًا: "العملية معقدة جداً، لكن دائماً، عليك أن تكون أكثر قسوة من العملية".
 
وعاد الظهير الأيمن إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية الجارية، ووقع على عقود لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، مع بند خيار التجديد لمدة عام آخر. 

** تعليق مثير من توريس على خروج برشلونة:


وأكد فيران توريس، في تصريحات صحفية، صباح اليوم الجمعة: "نحن على المسار الصحيح، أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة، وعلينا مواصلة العمل وستأتي النتائج بعد ذلك".

وتابع مهاجم البرسا، قائلًا: "من المؤلم الحصول على هذه النتيجة، بعد هذه المباراة وهذا المجهود، آمل أن يكون هدفي هو الأول ضمن أهداف قادمة كثيرة مع البارسا، حان الوقت لقلب الصفحة وتهنئة بلباو على التأهل".

واستكمل: "الوضع معقد، لكن سنتجاوز الأمر، النتائج ستأتي، لعبنا مباراة جيدة للغاية، لكن من الواضح ارتكبنا عدة أخطاء".

واختتم فيران توريس، تصريحاته قائلًا: "موسم صعب، لكن لدينا اللاعبون من أجل المضي إلى الأمام، وسوف نفعل ذلك".

** مباراة برشلونة القادمة:


يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره ديبورتيفو ألفيس، مساء الأحد المقبل، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022). 

اقرأ أيضا

صدمة| بعد توديع كأس الملك.. برشلونة يعلن تفاصيل إصابة فاتي

تعليق غامض من توريس على سقوط برشلونة.. نحن على المسار الصحيح

حمل تطبيق سعودي الآن