"SSC" تزف بشرى سارة لجماهير الهلال قبل كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 21/01/2022
2299
منذ سنتين
SSC تزف بشرى سارة لجماهير الهلال قبل كأس العالم للأندية
أعلنت شركة الرياضة السعودية، حصولها رسميًا، على الحقوق الحصرية، لبث بطولة كأس العالم للأندية، في نسختها القادمة، بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  
وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، بطولة كأس العالم للأندية، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير، بمشاركة أندية: الهلال السعودي، تشيلسي الإنجليزي، الأهلي المصري، الجزيرة الإماراتي، بالميراس البرازيلي، مونتيري المكسيكي، بيراي من تاهيتي، والذي حل بدلًا من أوكلاند سيتي النيوزيلندي، المنسحب.

وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة الهلال، مع الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيراي من تاهيتي، في ربع النهائي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، في المربع الذهبي، حال تأهله رسميًا.

وكشفت الشركة في بيانٍ رسمي، عن نقل مباريات كأس العالم للأندية، حصريًا في المملكة العربية السعودية، عبر قنوات "SSC"، بالإضافة إلى منصة شاهد "VIP"، ضمن الباقة الرياضية.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يُشارك في بطولة كأس العالم للأندية، في نسختها القادمة، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، باللقب الآسيوي الغالي، بعد فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة النهائية، على استاد الملك فهد الدولي، في العاصمة الرياض.

جدير بالذكر أن هذه المشاركة؛ هي الثانية للزعيم، في كأس العالم للأندية، بعد نسخة 2019، والذي اختل فيها المركز الرابع. 

اقرأ أيضا

رعب في الهلال.. الاستبعاد من المونديال والخسارة أمام النصر !

الهلال مهدد بعقوبات خطيرة.. قرار رسمي تاريخي من اتحاد الكرة

حمل تطبيق سعودي الآن