جوهرة النصر يزين قائمة "أخضر 23" في معسكر الدوحة.. وعودة تمبكتي

تاريخ النشر: 21/01/2022
170
منذ سنتين
جوهرة النصر يزين قائمة أخضر 23 في معسكر الدوحة.. وعودة تمبكتي

يقيم المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، معسكرًا إعداديًا في دولة قطر، خلال الفترة من 23 يناير وحتى 2 فبراير، وذلك في إطار برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2022، في أوزبكستان.

 
ويحلّ "الأخضر"، خلال معسكره بالدوحة، ضيفًا على منتخب قطر، في مباراتين تجريبيتين.

وشهدت قائمة الأخضر السعودي، بشرى سارة، بعودة حسان تمبكتي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بعد الشفاء من الإصابة الخطيرة على مستوى الرأس، والذي عانى منها خلال الفترة الماضية، وابعدته عن الملاعب طويلًا.
 
كما تواجد في القائمة، نجم النصر المعار إلى الأهلي، أيمن يحيى، بالإضافة إلى "جوهرة" العالمي، الظهير الأيسر منصور الشمري، الذي يتألق حاليًا،  وحجز مكانًا في التشكيل الأساسي لفريقه.
 
وقام المدير الفني للمنتخب الوطني سعد الشهري، باستدعاء 25 لاعبًا؛ للالتحاق بالمعسكر؛ جاءت أسماؤهم على النحو التالي:

"نواف العقيدي، عبدالرحمن الصانبي، عبدالرحمن البوق، نواف بوشل، مهند الشنقيطي، حسان التمبكتي، مخير الرشيدي، نايف عسيري، نايف الماس، وليد الأحمد، سعد بالعبيد، منصور الشمري، إبراهيم محنشي، منصور البيشي، بدر منشي، حامد الغامدي، زياد الجهني، أحمد الدحيم، تركي العمار، عبدالإله الشمري، حسين العيسى، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبدالمحسن القحطاني، محمد مران".

ومن المقرر أن يفتتح المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، تدريباته على الملعب الرديف، لملعب الملك فهد الدولي، صباح يوم الإثنين المقبل، قبل السفر إلى الدوحة مساءً، لبدء المعسكر الإعدادي. 

اقرأ أيضا

الهلال مهدد بعقوبات خطيرة.. قرار رسمي تاريخي من اتحاد الكرة

الهلال ينسحب من ضم العويس.. ويفشل في تسجيل سعود عبدالحميد

حمل تطبيق سعودي الآن