ديمبيلي يرد بقوة على قرار برشلونة.. "الحرب بدأت بينهما"

تاريخ النشر: 20/01/2022
66
منذ سنتين
ديمبيلي يرد بقوة على قرار برشلونة.. الحرب بدأت بينهما

أصدر الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة، بيانًا رسميًا رد فيه على ناديه الكاتالوني، بعد استبعاده من قائمة مباراة أتلتيك بلباو، التي ستقام مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات كأس ملك إسبانيا.

وأعلن برشلونة أنه لم يتوصل لاتفاق مع ديمبلي، وأكد ماتيو أليماني المدير الرياضي للنادي الإسباني، أن اللاعب أمامه 11 يومًا حتى نهاية سوق الانتقالات، لتحديد مصيره خارج البلوجرانا. 


رسالة نارية من ديبميلي لبرشلونة


وعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، خرج ديمبيلي عن صمته ردًا على برشلونة قائلًا:" لقد مرت 4 سنوات وأنا أسمع الكثير من الأشياء عني، دون أن أحاول أبدًا التبرير، تعرضت لإصابات عديدة وفيروس كورونا، ولم أرفض أبدًا الانصياع لتعليمات مدربي، مع انضباطي، لأنني شغوف دائمًا بكرة القدم".

وأضاف جناح منتخب فرنسا: "هناك مفاوضات وأترك هذا الأمر لوكيل أعمالي للاعتناء به، إنه شخص أثق فيه بشدة، إنه المجال الذي يعرفه، أما مجالي فهو لعب كرة القدم فقط".

وأكمل ديمبيلي مدافعًا عن وكيل أعماله: "حاول بعض الناس إلحاق الأذى بي، وكذبوا بشكل مُخجل لذلك الغرض، ولكن اعتبارًا من اليوم انتهى الأمر، لذلك سأجيب عن العديد من الأمور بصدق".

وواصل: "رسالتي واضحة، وهي أنني لن أسمح لأي شخص بالحديث عني أو عن وكيلي، لدي عقد وتحت أمر النادي في أي وقت، لقد قدمت الكثير للفريق ولزملائي، ولن يتغيّر ذلك الآن".

واستطرد: "أنا لست الرجل الظالم كما يصور البعض للناس، أقاتل في كرة القدم ووكيل أعمالي هو من يقود المفاوضات، أريد الاستمتاع في الملعب فقط والتركيز على الفوز بالمباريات، وليس الانخراط في المفاوضات، ولن أنصاع لأي نوع من أنواع الابتزاز".

وأتم: "رسالتي واضحة للجميع، على الجميع التوقف عن التحدث عني وعن موكلي، وتحت أمر المدرب في أي وقت”.

بيان ديمبيلي لاعب برشلونة على حسابه بانستجرام



اقرأ أيضا

عثمان ديمبيلي يهين برشلونة في بيان رسمي.. "إنذار الفترة الحرة"

عثمان ديمبيلي يرد على تهديدات برشلونة بإعلان الحرب

حمل تطبيق سعودي الآن