رسميا| الأهلي يحصل على "الكفاءة المالية" بإعجوبة.. إنجاز تاريخي

تاريخ النشر: 21/01/2022
4145
منذ سنتين
رسميا| الأهلي يحصل على الكفاءة المالية بإعجوبة.. إنجاز تاريخي

زفّ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، بشرى سارة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، قبل ساعات قليلة من مواجهة ضمك.

 
والأهلي يحل ضيفًا على ضمك، عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي، قبل قليل، حصوله على شهادة "الكفاءة المالية"، بشكل رسمي، بعد تقديم الأوراق المطلوبة، إلى اللجنة المختصة.

وكشف الأهلي، عن أن مجلس إدارة النفيعي، نجح في الوفاء بجميع التزاماته المالية والتعاقدية، حسب النطاق المحدد من اللجنة، حتى تاريخ 30 سبتمبر 2021.

وخلال الأيام القليلة الماضية، نجحت الإدارة الأهلاوية، في سداد ما يقرب من 75 مليون ريال "ديون على النادي"، من أجل الحصول على الشهادة.

كما لعب عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ وعلى رأسهم الأسطورة عمر السومة، دورًا كبيرًا في هذا الإنجاز، من خلال الموافقة على تأجيل الحصول على مستحقاتهم المتأخرة.

* الثلاثي الجديد

الظهور الأول لصفقات الأهلي أمام ضمك


وبعد الحصول على "الكفاءة المالية"، أصبح بإمكان صفقات الأهلي الجديدة، المشاركة بشكل طبيعي، أمام ضمك.
 
وتعاقد الأهلي، في الشتاء الحالي، مع النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو – أسطورة الهلال الأسبق –، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وأيضًا، ضم الراقي، متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الريان القطري، مع استعارة جوهرة النصر أيمن يحيى، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022. 

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي ينهي شروط الكفاءة المالية.. إنجاز كبير للنفيعي

رسميا.. نجل النفيعي عضو ذهبي في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن