عرض خيالي من الهلال لضم أوباميانج "طريد" آرسنال.. تعرف قيمة العرض

تاريخ النشر: 21/01/2022
420
منذ سنتين
عرض خيالي من الهلال لضم أوباميانج طريد آرسنال.. تعرف قيمة العرض

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة نادي الهلال، في التعاقد مع مهاجم نادي آرسنال، الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

وأبدى نادي الهلال وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، استعداد الموج الأزرق لتوفير الراتب الذي يتقاضاه حاليًا، أوباميانج والبالغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ويرغب الهلال في ضم أوباميانج، حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية وضع بند بأحقية الشراء في نهاية الموسم المقبل، حيث ينتهي تعاقده مع الجانرز عام 2023.

وأوضح التقرير المنشور بالصحيفة الإنجليزية، أن آرسنال لا يمناع في رحيل اللاعب وتوفير راتبه الضخم، خاصة بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق، ميكيل أرتيتا، وتبقى فقط موافقة اللاعب، الذي يتعافى من مشاكل صحية صاحبته أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده الجابون، بكأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021".

الهلال والنصر يتنافسان على ضم أوباميانج


ويتنافس أمام الهلال مواطنه النصر من أجل ضم أوباميانج على سبيل الإعارة، بعدما أرسل عرضًا إلى النادي اللندني، يطلب فيه التعاقد مع اللاعب حتى نهاية الموسم، مع بند أحقية الشراء بقيمة 6.5 مليون جنيه إسترليني.

وكشفت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، أن أرسنال يفكر في طريقة لخروج المهاجم الجابونى بشكل مرضٍ، بعدما لم يلعب مع أرسنال منذ أوائل ديسمبر الماضى.

ميلان ويوفنتوس يترقبان موقف أوباميانج


من جانب آخر تترقب العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، موقف اللاعب المنبوذ في صفوف الآرسنال، وعلى رأسهم يوفنتوس وميلان.

ويبحث يوفنتوس على التعاقد مع مهاجم صريح، من أجل تعويض رحيل ألفارو موراتا المحتمل في نهاية الموسم، فيما يحاول ميلان التعاقد مع لاعب في نفس المركز بعد الإصابات المتكررة للثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وأوليفيه جيرود.

اقرأ أيضا

النصر يستغنى عن أبوبكر ويخطف أوباميانج من الهلال.. الحقيقة كاملة

مفاجأة| أوباميانج يوافق على الانتقال إلى الهلال.. وبن نافل مرعوب

حمل تطبيق سعودي الآن